رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فوز الوداد ونيوكاسل فى ليلة سقوط الرجاء وتوتنهام ونانت ويونيون برلين

مصطفى محمد
مصطفى محمد

شهد اليوم عدة لقاءات من العيار الثقيل بفوز الوداد ونيوكاسل فى ليلة سقوط توتنهام ويونيون برلين كما سقط نانت فى فخ التعادل أمام نيس.

الوداد يهزم الرجاء فى كلاسيكو الدوري المغربي 

حقق فريق الوداد فوزًا مستحقًا على نظيره فريق الرجاء البيضاوي، في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل على أرضية ستاد المركب الرياضي محمد الخامس.

وفاز فريق الوداد على نظيره فريق الرجاء افي اللقاء الذي جمع بينهما ضمن مواجهات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المغربي، بنتيجة 2-1 على أرضية ستاد مركب محمد الخامس.

وأهدر فريق الوداد ركلة جزاء في الدقيقة 10 من عمر شوط اللقاء الأول، ثم افتتح التسجيل في الدقيقة 57 من عمر شوط اللقاء الثاني عن طريق اللاعب أيمن الحسوني، بينما أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 80 بالمباراة عن طريق اللاعب ارسين وزلا، بينما أحرز فريق الرجاء هدفهم الوحيد في الدقيقة 90 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء أحرزها محمد ناهيري.

يتواجد فريق الوداد البيضاوي في صدارة ترتيب جدول منافسات مسابقة الدوري المغربي برصيد 14 نقطة، بينما يتواجد فريق الرجاء في المركز الثاني عشر من ترتيب جدول المسابقة برصيد 6 نقاط.

نيوكاسل يهزم توتنهام بثنائية في البريميرليج


خسر فريق توتنهام، أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل ثنائية نيوكاسل يونايتد، ويلسون، ألميرون في الدقيقة 31، 40، على الترتيب، بينما أحرز هاري كين هدف توتنهام الوحيد في الدقيقة 54.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن توتنهام خسر 3 نقاط ثمينة على ملعبه.

وبتلك النتيجة، يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بينما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 23 في المركز الثالث.

سقوط يونيون برلين أمام بوخوم متذيل الدوري الألماني 


سقط يونيون برلين المتصدر أمام بوخوم المتذيل بنتيجة 2-1 في المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "رور ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2022-2023.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من فيليب هوفمان، وجيريت هولتمان فى الدقيقتين 43، و71 على التوالي لصالح فريق بوخوم بينما سجل هدف يونيون برلين النجم ميلوس بانتوفيتش في الدقيقة 90.

بهذه النتيجة يواصل فريق يونيون برلين صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 23 نقطة بعد الفوز في 7 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 19 هدفًا وتلقي 8.

فيما يتواجد بوخوم في المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 7 نقاط جمعهما من انتصارين والتعادل في مباراة واحدة وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 11 هدفًا وتلقي 28.

وأشعلت خسارة يونيون برلين صدارة ترتيب الدوري الألماني بعدما توقف بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه بايرن ميونخ، حامل لقب البطولة في المواسم العشرة الأخيرة.

وشهدت المباراة ضياع يونيون برلين فرصة العودة للقاء من جديد، بعدما أهدر لاعبه ميلوش بانتوفيتش ركلة جزاء في الدقيقة 78، قبل أن يتمكن اللاعب ذاته من تعويض ركلة الجزاء الضائعة، عقب تسجيله هدف فريق العاصمة الألمانية الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

نيس يخطف تعادلًا قاتلًا أمام نانت بالدوري الفرنسي

تعادل فريق نيس أمام نظيره نانت الفرنسي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب "أليانز ريفييرا" ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الفرنسي.

سجل هدف نانت إجناتيوس جاناجو في الدقيقة 49 بينما تعادل لنيس نيكولاس بيبي من ركلة جزاء في الدقيقة 97.

وشهد اللقاء حالتي طرد لـ عبدالقادر بامب وألبان لافون لاعبي نانت.

وشارك الدولي المصري مصطفى محمد لاعب نانت في الدقيقة 73 بعدما جلس على دكة البدلاء في بداية المباراة.

بهذه النتيجة رفع نانت رصيده عند النقطة 11 المركز الخامس عشر بينما ارتفع رصيد نيس عند النقطة 13 في المركز الثاني عشر.

وجاء تشكيل نانت الأساسي كالتالي:
حراسة المرمى: ألبان لافون.
خط الدفاع: دينيس أبياه، أندري جيروتو، نيكولا بالوا، كوينتين ميرلين.
خط الوسط: صامويل موتوسامي، بيدرو شيريفيلا، لودوفيتش بلاس، إجناتيوس جاناجو.
خط الهجوم: موسيس سيمون.