رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

للإصابة

هل يغيب ديانج وعبد المنعم عن لقاء الأهلي والزمالك في كأس السوبر؟

هل يغيب عبد المنعم
هل يغيب عبد المنعم

هل يغيب ديانج وعبد المنعم، نجما فريق الأهلي، عن مواجهة الفريق أمام الزمالك بالسوبر المصري، المقرر له يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، وذلك بسبب الإصابة. 

ديانج مهدد بالغياب عن السوبر

بات  أليو ديانج لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مهدد بالغياب عن  من فقدان فرصة المشاركة في لقاء السوبر المصري بين الزمالك والأهلي  والمقرر له الجمعة المقبل في الإمارات.
ديانج،  يعاني من آلام في العضلة الخلفية والجهاز الفني للأهلي لا يريد المجازفة والدفع به خلال مواجهة الزمالك حتى لا تتفاقم إصابته.
وسيخضع ديانج،  لكشف طبي خلال الساعات المقبلة لتحديد موقفه النهائي من خوض المباراة ضد الزمالك الجمعة المقبل في السابعة مساء بتوقيت القاهرة في السوبر المصري.
ديانج شارك في لقاء أسوان والذي انتهى بفوز الأهلي  بهدف دون رد سجله علي معلول  في الجولة الثانية من الدوري الممتاز هذا الموسم.
في المقابل حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا هاما على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد في الجولة الثانية حيث سجل الهدفين سيف الدين الجزيري وأحمد فتوح.

وكان  مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، أعلن  تعرض أليو ديانج، لاعب الفريق  الأحمر لإصابة خفيفة، خلال مشاركته في مباراة أسوان، التي جرت لحساب الدوري العام.

وأوضح كولر أنه لم يقم بإستبدال أليو ديانج بين شوطي مباراة أسوان بسبب كثرة تمريراته غير الصحيحة في الشوط الأول من اللقاء، وإنما لمعاناة اللاعب المالي من إصابة بسيطة.

وقال كولر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة سيراميكا كليوباترا: "لم نقم باستبدال أليو ديانج بسبب كثيرة تمريراته غير الصحيحة في الشوط الأول كما يُقال".

وأضاف المدرب السويسري: "قمنا باستبدال أليو ديانج بسبب معاناته من شكوى بسيطة في العضلة الخلفية، ولم أكن أريد أن أغامر به".

وأتم مارسيل كولر تصريحاته في ذلك الشأن قائلًا: "أليو ديانج كان يريد الاستمرار في اللقاء، لكنني فضلت استبداله، خشية تفاقم الإصابة".

عبد المنعم 

في الوقت نفسه أثار محمد عبد المنعم مدافع الأهلي مخاوف جماهير فريقه قبل مواجهة الزمالك المقبلة.

ونشر محمد عبدالمنعم صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهو يضع لاصقا طبيا على أنفه وعلق قائلا: "الحمد لله على كل شيء"

وكان عبدالمنعم تعرض إلى إصابة في أنفه خلال مواجهة الأهلي وأسوان، في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري، التي انتهت بهدفين دون رد للأهلي.

ويعتبر عبدالمنعم أحد العناصر الأساسية في دفاع الأهلي خلال الفترة الأخيرة ويتم الاعتماد عليه بشكل أساسي في قيادة خط دفاع الأحمر.

ويعتبر محمد عبد المنعم ليس هو اللاعب الوحيد فقط يثير مخاوف جمهور الأهلي، بل هناك أيضًا المالي أليو ديانج الذي تعرض إلى إصابة أمس حسبما أعلن مدرب الأهلي، وهناك احتمالية لغيابه عن مباراة الزمالك.

ويصل الزمالك والأهلي إلى الإمارات غدًا الثلاثاء استعدادا لمواجهة السوبر يوم الجمعة المقبل.