رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عامر حسين يرد

هل يرتدي الزمالك الزي الأزرق أمام الأهلي فى كأس السوبر المصري؟

بعثة الزمالك تصل
بعثة الزمالك تصل الإمارات

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة ما تردد بشأن اعتراض الأهلي على إرتداء الزمالك الزي الأزرق في لقاء السوبر المصري أمام الأهلي.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي يوم الجمعة المقبل في لقاء السوبر المصري.

هل يرتدي الزمالك الزي الأزرق أمام الأهلي فى كأس السوبر المصري 

وقال عامر حسين في تصريحات خاصة:"كل ما أثير غير صحيح ولم نتلق أي خطابات من الأهلي، تتعلق بشأن رفض إرتداء الزمالك الزي الأزرق.  

وتابع  حسين: "الأهلي لم يعترض على زي الزمالك في مباراة السوبر".

وأكمل: "الزمالك هو صاحب تحديد زيه سواء الأزرق أو الأبيض وطالما أن الزي الأزرق لن يكون معارض مع طقم الأهلي الأحمر فلا مشكلة في الأمر".

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى فندق الإقامة بمدينة العين استعدادا لخوض مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي المقررة إقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد.

ويرأس بعثة الفريق في الإمارات أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة ومعه أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، يرافقها الإعلامي خالد لطيف أمين الصندوق والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة الرياضية والقانونية.

وكان الزمالك اختتم تدريباته مساء أمس بالقاهرة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء السوبر المصري المرتقب أمام الأهلي قبل السفر صباح اليوم إلى الإمارات.

 

بعثة الزمالك تصل إلى الإمارات قبل لقاء الأهلي فى كأس السوبر المصري 

وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، إلى الإمارات استعدادا لمباراة الأهلي في كأس السوبر المصري.

ولم يعلن مسؤولو الزمالك بشكل رسمي عن قائمة الفريق التي تستعد لخوض المباراة.

ونكشف  عن ملامح والقوام الأقرب لبعثة الزمالك التي تتواجد في الإمارات حاليًا استعدادا لمباراة الأهلي، حيث تضم كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، محمد نديم

خط الدفاع: مصطفى الزناري، حسام عبدالمجيد، محمد عبدالغني، محمد عبدالشافي، أحمد فتوح، عبدالله جمعة، حمزة المثلوثي، عمر جابر

خط الوسط: محمد أشرف روقا، شيكابالا، سيف فاروق جعفر، سيد عبدالله نيمار، زكريا الوردي، يوسف أسامة نبيه، أحمد سيد زيزو، مصطفى شلبي، عمرو السيسي، إمام عاشور، أوباما

خط الهجوم: سامسون أكينولا، سيف الدين الجزيري

وتقام مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي في الإمارات، الجمعة المقبل، على ستاد هزاع بن زايد في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة بتوقيت مصر.

 

 

 

 

بعثة الزمالك تصل فندق الإقامة بمدينة العين الإماراتية
 

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى فندق الإقامة بمدينة العين استعدادا لخوض مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي المقررة إقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد.

ويرأس بعثة الفريق في الإمارات أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة ومعه أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك، يرافقها الإعلامي خالد لطيف أمين الصندوق والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة الرياضية والقانونية.

وكان الزمالك اختتم تدريباته مساء أمس بالقاهرة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء السوبر المصري المرتقب أمام الأهلي قبل السفر صباح اليوم إلى الإمارات.