رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. نهاية مأساوية لشخص داخل محطة السكة الحديد فى أسوان

 نهاية مأساوية لشخص
نهاية مأساوية لشخص داخل محطة السكة الحديد

لقى شخص مصرعه، بعدما صدمه قطار، أثناء عبوره شريط السكة الحديد بنجع الملقطة بأبو الريش شمال محافظة أسوان.

وتوجهت سيارات الإسعاف لنقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

مصرع شخص صدمه قطار

وكانت البداية عندما تلقي اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من الرائد نبيل العادلى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بمصرع شخص إثر حادث تصادم فى قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد في نجع الملقطة بأبو الريش التابعة لدائرة المركز.

وعلي الفور انتقلت سيارات الإسعاف بناء على تعليمات الدكتور محمد الدخيلى، إلي مكان الواقعة لنقل الجثة التى تخص شخص يدعى «أحمد حسن. م» 60 سنة، إلى المشرحة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على الطبيب الشرعي.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ورفع أثار الحادث لتيسير حركة القطارات مرة أخرى، فيما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها.

على صعيد آخر، لقى شخص مصرعه، وأصيب 10 آخرين، إثر وقوع حادث بشع، بعد انقلاب سيارة ربع نقل على طريق أبو سمبل السياحى جنوب مدينة أسوان، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبو سمبل لتلقى الرعاية الطبية، والجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة. 

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، إخطارًا من رئيس مباحث مركز أبو سمبل، مفاده وقوع حادث إنقلاب على طريق توشكى بأبو سمبل بذات المركز، ووجود جثة ومصابين.

وهرعت 11 سيارة إسعاف مجهزة برفقة رجال الأمن، إلى مسرح الحادث، وبالفحص تبين أن ضحايا الحادث «عمال»، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبو سمبل لتلقى الرعاية الطبية، والجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.