رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطور جديد بشأن قضية المدرس المتحرش بطالبة في حدائق الأهرام

النيابة العامة
النيابة العامة

تقدم دفاع المدرس المتهم بالتحرش بطفلة في منطقة حدائق الأهرام، بمذكرة للطعن على حكم سجن موكله 6 سنوات في اتهامه بالتحرش بالفتاة أثناء إعطائها درسا خصوصيا في منزلها.
حبس مدرس حدائق الأهرام
وفي وقت سابق، قضت محكمة جنايات الجيزة، بالحبس 6 سنوات للمدرس المتهم بهتك عرض طالبة في منطقة حدائق الأهرام.

تطور جديد في قضية المدرس المتحرش بطالبة في حدائق الأهرام

وكانت النيابة العامة أحالت المدرس المتهم بهتك عرض طالبة بالقوة إلى المحاكمة الجنائية.
وقال أمر الإحالة: إن المتهم بهتك عرض الطالبة، والتي لم تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا، وكان ذلك بالقوة حال كونه من المتولين ملاحظتها وله سلطة عليها بأن استغل انفراده بها حال تلقينها مادة دراسية في مسكنها، وباغتها بأن استطالت يده إلى أماكن عفة من جسدها (يدها - ساقها) فأخل ذلك بحيائها إخلالًا جسيمًا على النحو المبين بالتحقيقات.
ضبط طرفي الواقعة

 

كشفت ملابسات تداول مقطع فيديو على "فيس بوك" تضمن تضرر إحدى السيدات من قيام أحد الأشخاص بالتحرش بابنتها أثناء إعطائه درسًا خصوصيًّا


وكانت أجهزة وزارة الداخلية كشفت ملابسات تداول مقطع فيديو على "فيس بوك" تضمن تضرر إحدى السيدات من قيام أحد الأشخاص بالتحرش بابنتها أثناء إعطائه درسًا خصوصيًّا بمنزلها وضبط طرفي الواقعة. 
ورصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تضمن تضرر إحدى السيدات من قيام أحد الأشخاص بالتحرش بكريمتها أثناء قيام قيامه بإعطائها درسًا خصوصيًّا بمنزلها.

حبس 6 سنوات للمدرس المتهم بهتك عرض طالبة في منطقة حدائق الأهرام.

 


وبالفحص تبين أنه بتاريخ 29 أبريل تلقى قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من أحد الأشخاص وابنته طرف أول - (كيميائي "يقوم بتدريس مادة العلوم") طرف ثاني – بحدوث مشادة كلامية بين الطرفين، وتم التراضي والصلح فيما بينهم وتم تحرير محضر بالواقعة، دون ذكر واقعة التحرش.
وفي وقت لاحق وعقب بث مقطع الفيديو تم تقنين الإجراءات وضبط المشكو في حقه ووالدة الفتاة "القائمة على بث مقطع الفيديو" وتولت النيابة العامة التحقيق.