رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب الشبُهات.. محافظ أسوان يحيل عاملا إلى النيابة العامة

ارشيفية
ارشيفية

رصد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أحد العاملين بإدارة النقل الداخلي بالوجود داخل موقف سيارات السيرفيس الخاصة بطلاب جامعة أسوان أمام استاد أسوان الرياضي، على الرغم من أن هذا الموقع خارج مكان عمل ومهامه.

قرر المحافظ إحالته إلى النيابة العامة، مع إجراء التحليل الخاص بالكشف المخدرات، ولا سيما أنه تم تحذيره من قبل بعدم التواجد فى موقف السرفيس، لأن ذلك يضعه فى دائرة الشبُهات، مكلفا إدارة مرور أسوان بضرورة تكثيف المتابعة الميدانية، ومراجعة مواقف السيرفيس لتحقيق الإنضباط والسيطرة المرورية الكاملة عليه.

وكان شهد طريق «إدفو- مرسى علم» شمال محافظة أسوان، حادثا بشعا، لوقوع إنقلاب سيارة نصف نقل «جامبو»، مما أدى إلى مصرع وإصابة 4 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إدفو والجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة. 

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز إدفو، مفاده وقوع حادث إنقلاب سيارة نصف نقل «جامبو» على طريق «إدفو - مرسى علم» بدائرة المركز، ووجود جثة ومصابين. 

مصرع وإصابة 4 أشخاص 

بالانتقال إلى المكان بالتحديد فى منطقة جبلية تعرف بـ«الست عطيفة» بالكيلو 20 تقع على الطريق المنوه عنه سالف البيان، وبالفحص وجدت جثة و3 مصابين، وجرى نقل كل من «عادل خالد. م» اشتباه كسر فى عظمة الترقوه، و«عبدالمنعم محمد. أ» 18 سنة، جروح وكدمات متفرقة بالجسم، و«علاء محمد. ع» 24 سنة، جروح وكدمات متفرقة بالجسم، بواسطة سيارات الاسعاف المجهزة إلى مستشفى إدفو لتلقى الخدمة العلاجية والطبية، بينما تم نقل الجثة وهى تخص «عاطف شعبان حامد» إلى مشرحة إدفو.