رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

3 سنوات في الحرام.. ربة منزل تقتل زوجها بمساعدة عشيقها في السلام

ربة منزل تقتل زوجها
ربة منزل تقتل زوجها بمساعدة عشيقها

"ندى.ف" ربة منزل متزوجة وأم لأطفال صغار تعرفت علي شاب في أحد الأفراح الشعبية بمنطقة المرج وتبادلا نظرات الإعجاب، وسرعان ما نشأت بينهما علاقة غير شرعية، واستمرت الزوجة 3 سنوات تخون زوجها مع عشيقها إلى أن انتهت العلاقة بينهما خلف القضبان.

وضعت عقار منوم بالشاي لكي تتخلص من زوجها

تفاصيل تلك الجريمة البشعة دارت فصولها في منطقة السلام وتحديدًا في منطقة «مساكن الصعيد أ»، عندما كانت عقارب الساعة تشير إلى العاشرة ونصف  من منتصف الليل، حضر المجني عليه سامح.م.، سمسار عقارات، إلى منزله وذلك بعد رحلة صغيرة مع أصدقائه إلى الساحل الشمالي، استغرقت 3 أيام، وبعد العودة، أحضرت المتهمة كوب من الشاي، ووضعت له عقار منوم لكي تتخلص من زوجها، وبعدها قامت المتهمة بالإتصال بعشيقها، وعندما حضر عشيقها قاموا بكتم أنفاس الزوج وخنقه وضربه بآلة حادة ووضعا الجثة على دراجة نارية والقوة في مقلب زبالة بعيدا عن مسرح الجريمة».

بداية الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من ربة منزل يفيد تغيب زوجها عن المنزل، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن زوجة المتوفى ربة منزل ومقيمة بذات العنوان، ترتبط بعلاقة بأحد الأشخاص  ويدعى محمد ع، وأضافت التحريات أن الزوجة سبق وأن تركت مسكن الزوجية منذ حوالي عام بإيعاز من الأخير وعادت لمسكنها مرة أخرى.

بتكثيف التحريات أمكن التوصل لوجود شبهة جنائية في الوفاة وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه بالاشتراك  مع  آخرين، وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطها.

بمواجهتها بالتحريات وتضييق الخناق عليها، اعترفت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع جزار ومقيم شارع  مصنع الصابون ـ الخانكة قليوبية وصديق الأخير مقيم شارع كارم عبد الجواد ـ الخانكة  قليوبية، وأقرت بأنها نظرًا لارتباطها بعلاقة بالمتهم الثاني، ورغبتهما في الزواج  خططا للتخلص من زوجها.

وفي سبيل ذلك قامت بتاريخ الواقعة بوضع عقار منوم داخل كوب شاي للمجني عليه، وعقب تناولها واستغراقه في النوم حضر باقي المتهمين، وقام الثاني بشل حركته بينما قام الثالث بكتم أنفاسه بيده حتى فارق الحياة.

وكانت قررت محكمة جنايات القاهرة، إحالة أوراق المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها فى مدينة السلام للمفتى، حيث اعترفت المتهمة فى التحقيقات بالاتفاق مع عشيقها بقتل زوجها بسبب فارق السن بينها وبين زوجها الذى أدمن المخدرات واعتياده ضربها باستمرار.