رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بدأت بـ«الحريم».. موظف يرتكب جريمة قتل بشعة فى أسوان

ارشيفية
ارشيفية

انقلبت منطقة «حى الرضوانية» جنوب مدينة أسوان، رأسا على عقب، بعدما اكتست المنطقة برائحة الدماء نتيجة وقوع جريمة بشعة، تتجسد فى اعتداء موظف على شخص، مستخدما سلاح أبيض، مما أدى إلى لوفاة الأخير. 

وكشف أحد سكان المنطقة، تفاصيل الواقعة، مشيرا إلى أن مسرح الجريمة يقع بامتداد منطقة حى الرضوانية والمعروفة بمساكن العشوائيات نظرا لأن غالبية المنازل مشيدة من الطوب الأبيض، مضيفا أن الجاني والمجنى عليه «جيران»، ويمتازوا بالطيبة وحسن الخلق ولم يصدر منهما شكوى من أحد. 

وأوضح المصدر لـ«النبأ»، بداية الخلاف نشب بين سيدتان، ثم تجددت بعد حضور أزواجهن ارتفعت وتيرة المشاحنة، وتطور الأمر من مناقشة إلى المشاجرة، فقام الأول بجلب «عصا» مما أدى إلى استفزار الأخر، ما دفعه لحمل «السكين» وتسديد طعنة نافذة فى بطن الأول، وتوفى. 

موظف ينهى حياة شخص فى أسوان 

وجرى نقل المجنى عليه بواسطة سيارة الإسعاف، إلى مستشفى الصداقة لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول، وجار نقله إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة. 

كان اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، تلقي إخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمشاجرة طاحنة بالأسلحة البيضاء بين شخصين داخل منطقة حى الرضوانية جنوب المدينة.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين أن المجنى عليه يدعى «عبدالرحمن.م.ر» 44 سنة، لقى مصرعه إثر تلقيه طعنة نافذة بسلاح أبيض عبارة عن «سكين» على يد موظف، وتم نقل الجثة لمشرحة أسوان العمومية، تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى، بعدما تبين وفاة المذكور قبل وصوله إلى مستشفى الصداقة. 

وكلفت إدارة البحث الجنائي، بقيادة اللواء عاطف ابو الوفا، بضبط المتهم، والتحري وراء ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.