رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الصفقات الجديدة لازم تشارك

محمد صلاح: الزمالك لازم ياخد رعاية زي الأهلي.. والفريق سيتأثر بغياب الونش

الزمالك سيتأثر بغياب
الزمالك سيتأثر بغياب الونش

انتقد محمد صلاح نجم الزمالك السابق، والمدير الفني لفريق السكة الحديد، عروض الرعاية المُقدمة للزمالك مقارنة بالنادي الأهلي.
وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا، على قناة المحور: "الزمالك سيتأثر بغياب الونش ولكن الفريق من المفترض أنه يملك البديل"  .

محمد صلاح: الزمالك لازم ياخد رعاية زي الأهلي

وقال محمد صلاح: "لا بد من دخول الصفقات الجديدة، خاصة مصطفى الزناري ومصطفى شلبي، مع الفريق خلال الفترة المقبلة لتعويض الغيابات".
وعن حقوق الرعاية قال مدرب الزمالك السابق: "رأيي الزمالك ياخد زي الأهلي، ولو حسبناها بالتصنيف السنة اللي فاتت يبقى الزمالك ياخد أكتر، والنتايج واضحة، وعقود الرعاية المقدمة للزمالك غير منصفة مقارنة بالأهلي".

محمد صلاح ينصح فيريرا بالدفع بصفقة الزمالك الجديدة أمام سيراميكا

وطالب محمد صلاح، المدير الفني الحالي لفريق السكة الحديد، بحصول مصطفى شلبي على فرصة المشاركة في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا.
وقال محمد صلاح في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مصطفى شلبي يا ريت ياخد فرصة أمام سيراميكا كليوباترا، فهو من أفضل اللاعبين في مصر، وممكن ياخد مركز سيد عبد الله نيمار" 
وختم حديثه قائلا: "أفضل البدء بسيف الجزيري بدلا من سامسون أكينيولا ووجود سامسون كورقة رابحة يفيد الزمالك". 

 

الخضري: عمرو السيسي سيصبح أفضل لاعب وسط في مصر


على صعيد متصل، قال الناقد الرياضي أحمد الخضري، إن عمرو السيسي لاعب الزمالك الجديد، لاعب وسط قوي، وسيكون الأفضل في مصر خلال الفترة المقبلة.
وأضاف الخضري في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بو كس، الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، والمذاع على فضائية إي تي سي “ETC”: “الونش كان بيلعب منذ عامين بالمسكنات ويعاني من إصابة، وتسببت في النهاية في الإصابة الحالية، وقد تكون الإصابة في صالحه ليبدأ من جديد بعد راحة، لكن الزمالك في مأزق”.

وأكمل الخضري: “لاعبو الزمالك يرغبون في وجود عمرو السيسي ومصطفى شلبي خلال مباراة السوبر، والثنائي جاهز بشكل كبير جدًا”.

وأتم الخضري: “عمرو السيسي سيصنع الفارق مع الزمالك، وسيكون أفضل من أي لاعب في مصر بهذا المركز، سواء الوسولية أو طارق حامد”.