رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مذكرة على مكتب أشرف صبحي

أعضاء الشيخ زايد يستعينوا بوزير الشباب لتعديل موعد الجمعية العمومية والإنتخابات التكميلية

نادي الشيخ زايد
نادي الشيخ زايد

تحت شعار تأجيل الجمعية العمومية العادية للنادي  لموعد مناسب حرصت مجموعة من أعضاء  الشيخ زايد، فى 6  أكتوبر بتقديم مذكرة مذيلة بخمسين توقيع  تم تقديمها إلى الدكتور أشرف صبحي،  وزير الشباب والرياضة،  لمناشدته   بالتدخل لدي إدارة نادي الشيخ زايد،   لإقناعها بتعديل موعد الجمعية العمومية والانتخابات التكميلية التى تجرى يوم 12 ديسمبر المقبل الموافق يوم الأثنين فى وسط الإسبوع  لشغل 7 مناصب شاغرة.

 

 

مذكرة اعضاء الشيخ زايد 

وتقدم أعضاء نادي الشيخ زايد  بمذكرة مكتوبة تم تسليمها رسميا لمكتب وزير الشباب   على أمل تغيير الموعد ليكون مناسبا ويمكنهم من اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية. 
طالب الأعضاء أن تجري الانتخابات أحد أيام الجمعة أو السبت وهما يومي الاجازة الاسبوعية لأغلبية أعضاء الجمعية العمومية  ، لأن اليوم المحدد للانتخابات يوافق يوم الإثنين من أيام الأسبوع مايصعب معه إكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية باعتباره يوم عمل ودراسة.

 

 

 

أعضاء الشيخ زايد يستعينو بوزير الشباب لتعديل موعد الجمعية العمومية والإنتخابات التكميلية 

 


لجأ أعضاء نادي الشيخ زايد  ،  إلى الدكتور أشرف صبحي  ،  بعد أن رفضت إدارة النادي قبول مذكرة مماثلة جماعية مكتوبة، وطلبت ان تكون الشكوي فردية لكل عضو علي حدة الأمر الأمر الذى يراه الكثيرون نوعا من التعجيز حيث أن أغلب الموقعين من كبار أعضاء الجمعية العمومية،  من بينهم رئيسه الأسبق ويسهل التأكد من صحة التوقيعات التى تضمنت أرقام العضوية مع التوقيع.
ولجأ أعضاء نادي الشيخ زايد،   ايضا مديرية الشباب والرياضة بالجيزة التى ذكرت أن اللائحة تمنح لإدارة النادي الحق فى تحديد الموعد ولا حل إلا بالتفاهم مع إدارة النادي برئاسة أحمد الباقي التى ترفض تعديل الموعد  . 
ورغم تحديد موعد الانتخابات التكميلية يوم 12 ديسمبر الا إنه حتي الأن لم يتم الإعلان عن ذلك في اللوحة الاعلانية الخاصة بالنادي   في الوقت الذي تم فيه الاعلان عن قبول إقتراحات الاعضاء لعرضها علي الجمعية العمومية لمدة يومين فقط !! 
ويذكر أيضا أن الانتخابات تجري علي7  مناصب شاغرة ( رئيس و4 اعضاء فوق السن و2 اعضاء تحت السن)، ويدير النادي حاليا لجنة تضم 3 أعضاء  فقط من المجلس المنتخب  بقيادة  أحمد عبد الباقي نائب الرئيس والقائم بأعمال رئيس النادي  وهشام سلطان أمين الصندوق وعضو المجلس سحر حمدي.
وكان خمسة من أعضاء المجلس برئاسة فكري الهواري، تقدمو بالإستقالة خلال الفترة الماضية لإسباب متباينة.