رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بثلاثة أهداف مقابل هدف..

ريال مدريد ينفرد بصدارة الليجا بالفوز على برشلونة فى كلاسيكو إسبانيا

النبأ

أنفرد  ريال مدريد  بصدارة الليجا الإسباني، بالفوز على برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري الإسباني الممتاز.

في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة سدد رافينها، أول كرة على مرمى ريال مدريد بعد هجمة منظمة، ولكن الكرة جاءت في يد الحارس لونين.

وسجل كريم بنزيما الهدف الأول لريال مدريد في مرمى برشلونة، من خلال تسديدة صاروخية على مرمى شتيجن، في الدقيقة "12" من عمر المباراة.

ونجح لاعبو ريال مدريد، بعد تسجيل الهدف الأول في السيطرة على مجريات المباراة من خلال الهجمات المنظمة على مرمى البارسا.

وأهدر روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول والتعادل للبارسا في مرمى ريال مدريد، بالدقيقة "26" بعدما سدد كرة صاورخية، لتأتي من فوق العارضة.

وأضاف فيدي فالفيردي، الهدف الثاني لريال مدريد، في الدقيقة "35" من خلال تسديدة أرضية صاورخية، بعد هجمة منظمة ومراوغة المدافعين لتسكن الكرة في المرمى.

وسجل كريم بنزيما، الهدف الثاني له والثالث لفريقه في مرمى برشلونة، بالدقيقة "52" ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وبعد مرور 15 دقيقة من عمر الشوط الثاني، يسيطر لاعبو ريال مدريد على مجريات المباراة.

وفي الدقيقة "72" طالب لاعبو برشلونة الحصول على ركة جزاء، بعد عرقلة ليفاندوفسكي، داخل منطقة الجزاء، ولكن بعد الرجوع لتقنية الفيديو، لم يحتسب ركلة جزاء لصالح البارسا.

وأطلق أنسو فاتي، تسديدة صاروخية على مرمى ريال مدريد، في الدقيقة "77"، ولكن الكرة مرت بجوار قائم الحارس لونين، من الخارج.

وفي الدقيقة "83" من عمر المباراة، سجل فيران توريس، الهدف الأول لنادي برشلونة في مرمى ريال مدريد، من خلال تسديدة أرضية قوية، بعد تلقيه تمريرة سحرية من أنسو فاتي.

نجح البديل رودريجو، في تسجيل الهدف الثالث لنادي ريال مدريد، في مرمى برشلونة، بالدقيقة "90+1"، من خلال ضربة جزاء سددها بقوة في المرمى.

وبهذه النتيجة، تصدر ريال مدريد ترتيب جدول الدوري الإسباني، برصيد 25 نقطة، في المقابل يأتي برشلونة في وصافة الترتيب برصيد 22 نقطة.

أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة برشلونة فى كلاسيكو إسبانيا 

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، التشكيل الرسمي لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو المرتقب، والمقرر إقامتها الرابعة والربع عصر اليوم، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.

وجاء تشكيل الريال ضد برشلونة على النحو التالي..

حراسة المرمي: لونين

الدفاع: ميندي - ألابا - ميليتاو - كارفاخال

خط الوسط: كروس - تشواميني - مودريتش

الهجوم: فينيسيوس - بنزيما – فالفيردي

تشافي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة ريال مدريد فى كلاسيكو إسبانيا 

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني بنادي برشلونة، تشكيل فريقه الذي يخوض مباراة اليوم الأحد، أمام ريال مدريد، في كلاسيكو الأرض، بالمباراة التي تقام على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري الإسباني الممتاز.

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم محتلًا الترتيب الثاني في جدول الدوري برصيد 22 نقطة، في المقابل يتصدر برشلونة ترتيب الجدول بنفس عدد النقاط، ولكن فارق الأهداف لصالح البارسا.

جاء تشكيل برشلونة لمواجهة ريال مدريد كما يلي..

- حراسة المرمى: تير شتيجن.

- خط الدفاع: روبيرتو - جارسيا - كوندي - بالدي.

- خط الوسط: بوسكيتس - بيدري-  دي يونج.

- خط الهجوم: رافينها - ليفاندوفسكي - ديمبلي.