رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيان صادم من الزمالك يكشف مدة غياب الونش عن الملاعب

الونش يغيب إلى نهاية
الونش يغيب إلى نهاية الموسم

كشفت إدارة الكرة بنادي الزمالك، بقيادة أمير مرتضى، عن تفاصيل  إصابة محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق بقطع في وتر العضلة الخلفية عقب بعد الفحوصات التي خضع لها عقب مباراة سموحة الأخيرة.

وأكدت إدارة  الكرة فى الزمالك،  أن "الونش" يحتاج للتدخل الجراحي وسيغيب عن الفريق لفترة تتراوح ما بين أربعة إلى ستة أشهر قبل العودة  إلى التدريبات وسيخضع للعملية الجراحية خارج مصر.

وكان الونش، تعرض للإصابة في مباراة الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز وتم استبداله على إثرها.

ويستعد الزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وكان الأبيض فاز على سموحة بهدفين دون رد في الجولة الأولى لمسابقة الدوري.

إدارة الزمالك  تتخذ قرارا بسفر الونش إلى إنجلترا 
 

اتخذ مسؤولو الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور،  قرارا بخصوص محمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك.

وكان الونش تعرض لإصابة قوية خلال مباراة الزمالك وسموحة في الركبة والأوتار الخلفية.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن مسؤولي الزمالك قرروا سفر الونش إلى إنجلترا.

ومن المقرر أن يخضع الونش في إنجلترا لعملية جراحية خلال الأيام القليلة المقبلة بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وتأكد غياب عدد من اللاعبين المؤثرين بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صفوف الزمالك في مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز لأسباب مختلفة.

يغيب محمود حمدي" الونش" والسنغالي إبراهيما نداي ونبيل عماد دونجا للإصابة، في حين يغيب الثلاثي حسام أشرف ومحمد طارق وحسام عبدالمجيد للتواجد مع المنتخب الأولمبي استعدادا لخوض مباراة أي سواتيني في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا تحت 23 عام.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للزمالك أن موقف الثنائي عبد الله جمعة الظهير الأيسر وعمرو السيسي لاعب الوسط سيتحدد خلال الساعات القليلة المقبلة في ظل شكوى الأول من إصابة في أنكل القدم، وتعرض الثاني لكدمة في القدم خلال تدريب الأمس.

ويلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا الأحد المقبل في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري، وكان الزمالك فاز على سموحة بهدفين دون رد في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري.