رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جبروت «الزوجة الثانية».. تقتل زوجها «الباشمهندس» بطريقة بشعة بالغربية

الزوجة الثانية تتخلص
الزوجة الثانية تتخلص من زوجها بمساعدة أشقائها فى الغربية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من كشف غموض واقعة مقتل مهندس، باستخدام سلاح أبيض على يد زوجته، بالاشتراك مع أشقائها،  بسبب رغبة المجنى عليه في عودة زوجته الأولى لعصمته.

الزوجه الثانية وأشقاؤها تقتل مهندس لإعادته زوجته الأولى لعصمته

تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بعثورهم على جثة رجل يدعى "هشام. غ. ال "، يبلغ من العمر ٥٨ سنة، مهندس بحى أول، داخل مخزن مجاور لشقته السكنية، مصابة بجروح قطعية فى مختلف أنحاء الجسد.

كما باشرت القيادات الأمنية تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد، مدير المباحث الجنائية بالغربية، وقوة أمنية من مباحث قسم أول المحلة الكبرى، إلى محل البلاغ، وتبين أن الجثة مصابة بجروح قطعية، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثر بجراحه، وبالتحقيق تبين أن الزوجة الثانية بالاشتراك مع أشقائها، استدرجوا المجنى عليه داخل مخزن مجاور لشقته السكنية، واعتدوا عليه بالضرب المبرح، باستخدام سلاح أبيض، عقب علمها بنيته إعادة زوجته الأولى لعصمته.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وإعداد الأكمنة  الثابتة والمتحركة تم ضبط الزوجة  المتهمة وأشقائها، ويستمر فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، من كشف ملابسات الواقعة وتم نقل الجثة إلى مستشفى المنشاوى بطنطا.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحري ظروف وملابسات الواقعة  وحُرر محضر وأخطرت النيابة التى قررت انتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة، والتصريح بدفن الجثة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وتولت التحقيق فضلا عن حجز المتهمين علي ذمة التحقيقات.