رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعترافات تفصيلية للأم المتهمة بالاعتداء على طفل وتصويره عاريا بالجيزة

اعترافات تفصيلية
اعترافات تفصيلية للأم المتهمة بالاعتداء على طفل وتصويره عاري

أحال المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية 5 متهمين إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بتصوير طفل عاريا بالصف في الجيزة، بقميص نوم أحمر وتهديده بنشر فيديوهات جنسية لخلاف نشب بينهم.

أدلت المتهمة الأولى باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق بالجيزة، مشيرة إلى أن لديها ابنة تدعى غادة، وأتها استقبلت اتصالا هاتفيا لها، من شخص يؤكد فيه أن لديه صورا فاضحة لابنتها.

وسألت المتهمة ابنتها فقالت لها إنه ا تقابلت مع شخص وأخدها في توك توك داخل سايبر يعمل به، وأغلق عليها السايبر وأمسك ذراعها وهددها بالسلاح وتحرش بها، وأجبرها على فعل أوضاع مخلة وصورها دون رضاها.

واستكملت: “كان يقوم بأبتزاز ابنتي بالصور فقمت بالاتصال بأشقائي لأخذ الصور منه، وامبارح لقيت أخويا كلمني وقالي إن الولد معاهم وقاعدين معاه فأنا روحتلهم في المكان اللي هما كانوا فيه في الجيزة، ولما روحت هناك ضربته بالقلم وأخدت منه التليفون وكان تليفونه بيفصل شحن، وقعد يتأسف ليا ونزل على رجلي يبوسها وقالي أنا مش هعمل كده تاني مع غادة”.

وتابعت: “قولتله تعالى معايا البيت عشان تشحن تليفونك عشان تمسح الصور، وحلف أنه مش هيتعرض لبنتي تاني وبعد كدا فوجئت أنه عمل محضر”.

أمر الإحالة

وجاء بأمر الإحالة أن المتهمين خطفوا الطفل بطريق التحايل بأن اقتادوه بدراجة بخارية، إلى أرض فضاء بالجيزة.
واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى، أنه في ذات الزمان والمكان هتكوا عرض الطفل بالقوة، والتهديد إبان ارتكاب الجريمة محل الاتهام الأول بأن حسروا عنه ملابسه ملبسين إياه قميص نوم أحمر، وهددوه بإفشاء ونشر التسجيلات والصور المتحصل عليها من الجريمة محل الاتهام اللاحق، في حال إبلاغه عما ارتكبوه من جرم.
كما تعدوا على حرمة الحياة الخاصة للطفل، بأن التقطوا له بالهاتف المحمول الخاص بأحد المتهمين مقاطع مرئية وصورا بمكان خاص بغير رضاه، وفي غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما أن المتهمين اعتدوا عليه بالضرب، فأحدثوا به إصابات أعجزته عن أداء أشغاله الشخصية لمدة تقل عن عشرين يوما.