رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب علاقة عاطفية.. شاب يطعن فتاة بآلة حادة على شاطئ ببورسعيد

شاب يطعن فتاة بآلة
شاب يطعن فتاة بآلة حادة على شاطئ ببورسعيد

اعتدى شاب على فتاة طعنا بسكين بعد أن نشأت بيينهما علاقة حب استمرت لسنوات في محافظة بورسعيد حيث تملك الشيطان من رأسه ولوح له بوجود علاقة بينها وبين اخر واستدرجها المتهم إلى شاطئ بورسعيد واعتدى عليها طعنا.

ترجع وقائع القضية حينما تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد، بلاغا يفيد باعتداء شخص فى ساعة مبكرة من الصباح على فتاة بشاطئ بورسعيد نطاق حى المناخ وفر هاربا عقب ملاحقة الأهالى له.

تم تكليف إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بورسعيد برئاسة اللواء ضياء زامل بسرعة الوقوف على أسباب الحادث وملابساتها وضبط الجانى والعرض على نيابة بورسعيد العامة لاتخاذ إجراءاتها.

جاءت تحريات المقدم عمرو الخولى رئيس وحدة البحث بقسم شرطة المناخ ببورسعيد محل الواقعة وتبين أن الفتاة المصابة كانت على علاقة بشاب ونشب بينه وبينها شك بأن هناك علاقة بينها وبين اخر.

اعتدى على محبوبته بسلاح أبيض وفر هاربا

وكشفت التحريات، عن أن الجاني من شدة حبه للمجنى عليها استدراجها إلى شاطئ بورسعيد في الساعات الأولى من الصباح لمواجهتها بشكوكه فنشب بينهما خلاف شديد بلغ إلى اعتداء الجاني على محبوبته بسلاح أبيض كان بحوزته.

وأوضحت التحريات، أن الجاني عقب قيامه بالاعتداء على حبيبته ورؤيته الدماء تنهمر منها نتيجة ما أحدثه بها من طعنات حاول حملها لإنقاذها بأقرب مستشفى لولا ملاحقة الأهالي له ففر هاربا تاركها تلقى مصيرها.

تم نقل المجنى عليها إلى إحدى مستشفيات منظومة التأمين الصحى الشامل بمحافظة بورسعيد وتبين أنها تدعى رفيدة. م. م. س. س"، ومصابة بجرح طعني بالذراع اليسرى، ولا يوجد أي إصابات العنق أو الرقبة أو الرأس، أو باقي الجسد، وأنها حصلت على الخدمة الطبية.

وعقب سؤال المجنى عليها أكدت أن  "نادر. أ. أ. ح"، 22 عامًا، توجد بينهما علاقة منذ فترة وأنها فوجئت لمطالبته لها بضرورة مقابلته على شاطئ بورسعيد وعقب وصولها واجهها بعلمه بوجود علاقة بينها واخر وانهال عليها طعنا بسلاح كان بحوزته.

تم تتبع المتهم فى كافة الأماكن التى يتردد عليها حتى وردت معلومة باختباء لدى أحد أصدقائه بدائرة قسم شرطة الزهور.

وبمداهمة المكان الوارد به معلومة وجوده تم ضبطه والسلاح المستخدم في الواقعة، خلال ساعات من وقوع الحادث وتم عرضه على نيابة بورسعيد العامة التى أمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات.