رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد عودته من الخليج

التفاصيل الكاملة لمحاولة شاب قتل حبيبته في نبروه

القبض علي شخص-ارشيفية
القبض علي شخص-ارشيفية

حاول شاب التخلص من حبيبته التى ارتبطت بصديقه وأعلنت خطبتهما بإحدى قرى  مراكز الدقهلية، وذلك أثناء حفل خطبتها.

تلقت اللواء مديرية  أمن الدقهلية، إخطارا  مأمور مركز نبروه بقيام أهالى مركز الحصة من القبض على "أحمد.ع.ا م "27 عاما عامل، وبحيازته سلاح ناري  اثناء محاولته قتل "فاطمة س د.ل "21 عاما ربة منزل، أثناء حفل خطبتها على "أحمد.م.ا" 20 عاما عامل، وصديق المتهم.

وبسؤال المبلغين اقروا أن المتهم كانت تربطه بها علاقة عاطفية، واتفقا على الزواج وسافر للعمل بأحد الدول العربية منذ 3سنوات، وأنها تحصلت على مبالغ مالية بإجمالي 58الف جنيه، أثناء سفره،تمهيدا لخطبتهما، إلا أنه فوجئ بخطبتها لصديقه، فقرر الانتقام منها.

وبمواجهته تبين أن بحوزته سلاح ناري "فرد خرطوش"، وتم التحفظ على السلاح النارى.وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، تم إخطار النيابة العامة.

وعلى جانب آخر اتخذت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة الإجراءات القانونية حيال (أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الدقهلية) لقيامه بممارسة نشاط إجرامى من خلال تعاقده مع إحدى الشركات والذى نتج عنه مديونية مستحقة لصالح الشركة، وبلغت حوالى مليون جنيه، وامتناعه عن سداد المديونية المستحقة عليه، الأمر الذى مكنه من تكوين ثروة بطريقة غير مشروعة، ومحاولته غسل تلك الأموال المتحصلة من نشاطه الإجرامى عن طريق تأسيس عدد من الأنشطة التجارية "تأسيس شركات، شراء العقارات، شراء السيارات".

هذا بالإضافة إلى إيداع بعض من تلك الأموال بمختلف البنوك بقصد إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة، حيث قدرت تلك الممتلكات بــ(11 مليون جنيه تقريبًا).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.