رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم

شاهد عيان يروي لـ "النبأ" تفاصيل مصرع إداري في حادث بمنية النصر

صورة المتوفى
صورة المتوفى

روى شاهد عيان من قرية برمبال الجديدية، التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، لـ "النبأ"، تفاصيل حادث صدمت خلاله سيارة ميكروباص، شخصا يدعى “طارق معوض حسن معوض”، وفرت هاربة.

وقال شاهد العيان، في تصريح لـ "النبأ": “المتوفى يعمل إداريا في إحدى المدارس، وكان ذاهبا بالموتوسيكل الخاص به، ليعاين استلام كتب خاصة بالمدرسة، إلا أن سيارة ميكروباص صدمته وفرت هاربة، وأثناء ذلك أمكن تصويرها، ولكن حتى الآن لم يتم العثور عليها”.

ولقي إداري بمدرسة الشهيد فتحي عبد الفتاح الابتدائية، مصرعه منذ قليل، وذلك بعد أن صدمته سيارة ميكروباص مسرعة أثناء استقلاله الموتوسكيل بقرية برميال الجديدة التابعة لمركز منية النصر في محافظة الدقهلية.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير امن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بقرية برمبال الجديدة التابعة لدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث/ وبالفحص تبين مصرع شخص يدعي "طارق معوض حسن معوض " 55 عاما، إداري بمدرسة الشهيد فتحى عبد الفتاح، وتبين أنه أثناء خروجه من المدرسة بخط سير لمخزن الكتب التابع للإدارة بقرية ميت عاصم مستقلا موتوسيكل خاص به، وما بين كوبرى ميزانية عاصم وكفر أبو ذكري صدمته السيارة تحمل رقم "د ص ج 9631 " من الخلف، وفرت هاربة، وجار نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى منية النصر المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.