رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس مقتل عامل أثناء نقل جهاز عروسين ببولاق الدكرور

مقتل عامل أثناء نقل
مقتل عامل أثناء نقل جهاز عروسين

أقدم شخص على قتل آخر بالتعدي عليه بسلاح أبيض،بسبب مشادة كلامية بينهما أثناء حضورهم نقل عفش عروسين ناحية كفر طهرمس في منطقة بولاق الدكرور بالجيزة،وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه.

كان اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، قد تلقى إخطارًا من اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، يفيد ورود بلاغا إلى قسم شرطة بولاق الدكرور من مواطن يبلغ من العمر 52 عاما،يعنل فني صيانة مباني بالهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، ومقيم في كفر طهرمس، دائرة القسم،أتهم فيه أحد الأشخاص بقتل نجل شقيقه مقدمًا تقريرًا طبيًا من مستشفي قصر العيني باسم نجل شقيقه يدعى «خالد عبد الله الضبش»، يبلغ من العمر 34 عامًا، عامل بإحدى الشركات، ومقيم بكفر طهرمس، يفيد وفاته إثر طعنة نافذة بالظهر من الجهة اليسري.

ووفقًا لتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، والتي أشرف عليها العميد على عبد الرحمن رئيس القطاع، فإن الشاكي اتهم شخص، يبلغ من العمر 29 عاما، مقيم كفر طهرمس دائرة القسم، بالتعدى على المجني عليه إثر مشادة كلامية بينهما منذ أسبوع، أثناء نقل جهاز عروسين.
وبتقنين الإجراءات والقرارات وإعداد الأكمنة اللازمة،تمكنت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، برئاسة المقدم محمد سعيد رئيس مباحث القسم، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة مستخدمًا سلاح أبيض "كزلك".
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

حريق هائل يلتهم شقة سكنية بالوراق 

وفي سياق آخر شب حريق هائل داخل شقة سكنية بمنطقة الوراق في محافظة الجيزة، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات بشرية أو وفيات، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة الوراق، وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بعدد 3 سيارات إطفاء لموقع الحريق.

وتمكن رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة، كما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيا حول المكان للسيطرة علي الموقف ولإجراء عمليات التبريد.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، وكلفت أجهزة الأمن بعمل التحريات اللازمة لمعرفة أسباب وملابسات الحريق.