رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة شخص مقتولًا داخل شقة في بولاق الدكرور

جثة-أرشيفية
جثة-أرشيفية

عثر أهالي بولاق الدكترور، بمحافظة الجيزة على جثة شخص  داخل شقته، مقتولا في ظروف غامضة، وبه عدة طعنات. 

العثور على جثة شخص مقتولا داخل شقته  

وتلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد بالعثور على جثة شخص مقتولا بسلاح أبيض، داخل شقة سكنية بأحد العقارات في دائرة القسم.

ويالانتقال لمكان الواقعة، وإجراء التحريات، تبين العثور على جثة شخص بها عدة طعنات بأماكن متفرقة بالجسم، نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض.

واستمع رجال المباحث لأقوال عدد من الجيران، وجارٍ تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة، حيث باشرت النيابة العامة التحقيق، وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الحادث. 

حريق هائل داخل شقة سكنية 

وفي سياق آخر، شب حريق هائل في إحدى الشقق السكنية بمنطقة العمرانية بالجيزة، فيما استطاع رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، دون إصابات أو وفيات. 
وكان اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، قد تلقى إخطارًا من قيادة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، يفيد نشوب حريق داخل إحدى الشقق السكنية بشارع ترعة الزمر بمنطقة العمرانية.

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، ب3 سيارات إطفاء لموقع الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع امتداده للشقق المجاورة،ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات.
وبالانتقال إلى المكان وبالفحص وبإجراء التحريات الأولية، تبين لرجال المباحث بعد الاستماع لمالك الشقة، عدم وجود شبهة جنائية وراء الحريق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، التي أمرت باستدعاء عدد من شهود العيان لسماع أقوالهم حيال وقوع الحادث ومعرفة ظروفه وملابساته
كما انتدبت جهات التحقيق، عناصر الأدلة الجنائية، لمعاينة آثار الحريق، لكشف تفاصيل الحادث، كما طلبت التقرير الجنائي الخاص بالحريق، وبيان مدى إمكانية وجود شبهة جنائية، حيال اشتعال الحريق من عدمه، والوقوف على ملابسات الواقعة.

وطلبت جهات التحقيق بالجيزة، تحريات المباحث حول الحريق، كما أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة القريبة من مكان الحادث، تمهيدا لتفريغها، والوقوف على ملابسات الواقعة.