رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على طفل حديث الولادة أمام مدرسة في بولاق الدكرور

طفل حديث الولادة
طفل حديث الولادة

يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، جهودهم من خلال فحص كاميرات المراقبة، لكشف غموض واقعة العثور على طفل حديث الولادة، ملقى أمام مدرسة في بولاق الدكرور، كما استمع رجال المباحث لأقوال عدد من شهود العيان، لكشف ملابسات الواقعة.

العثور على طفل حديث الولادة 

كانت البداية حينما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا يفيد العثور على طفل أمام إحدى المدارس بدائرة القسم.

وفور تلقي البلاغ انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، إلى مكان البلاغ، وبإجراء التحريات، تبين أن طالبة عثرت على طفل حديث الولادة، ملقى أمام المدرسة.

جري نقل الطفل إلى أحد المستشفيات ووضعه داخل حضانة، تحت تصرف النيابة العامة.

كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدا لإيداع الطفل دار رعاية، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

ضبط شبكة للأعمال المنافية للآداب داخل نادي صحي

وفي سياق آخر، تمكن ضباط مباحث الإدارة العامة لمباحث الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة بمديرية أمن الجيزة، من ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في الأعمال المنافية للآداب. 

وفي إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لا سيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة الإنترنت.
أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، وجود إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك"، تحتوي على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التي يبدي من خلالها المُعلن إستعداده لتسهيل ممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية تحت ستار جلسات المساج بأحد النوادى الصحية بالجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف مقر النادى المشار إليه، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط تشكيل عصابي مكون من (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية"، 5 سيدات لعدد "3 منهم معلومات جنائية")، وكذا ضبط (شخصين من راغبى ممارسة الأعمال المنافية للآداب)، وبمواجهتهم أقر أحد المتهمين بتزعمه التشكيل العصابي، لاستغلال المتهمات في الأعمال المنافية للآداب مع الراغبين، 

وأضاف الآخر بقيامه وإحدى السيدات بمعاونة المذكور وإنشاء وإدارة الصفحة المشار إليها لذات الغرض، وبمواجهة باقى المتهمات أقروا باعتيادهن ممارسة الأعمال المنافية للآداب نظير مبالغ مالية، وبمناقشة المتهمين الآخرين أقرا بترددهما على النادي محل الضبط بقصد ممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وإحالتهم إلى النيابة العامة، التي باشرت التحقيقات وأمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.