رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وجبة غذائية فاسدة تنهي حياة شابين في بولاق الدكرور

مصرع شابين نتيحة
مصرع شابين نتيحة تناولهم وجبة غذائية فاسدة

لقي شابان مصرعهما عقب إصابتهما بحالة تسمم، إثر تناولهما وجبة غذائية فاسدة من أحد المطاعم بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور 

تلقي اللواء علاء فاروق، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا من ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بتلقيهم إشارة من أحد المستشفيات بوصول شابين متوفيين، إثر تناولهما وجبة غذائية فاسدة.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة 

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلي المكان وبإجراء التحريات، تبين مصرع شابين عقب إصابتهما بحالة تسمم غذائي، وكشفت تحريات رجال المباحث أن الشابين اشتريا وجبة غذائية فاسدة من أحد المطاعم بمنطقة بولاق الدكرور وتناولاها وأصيبا على إثرها بحالة تسمم ولقيا مصرعهما في الحال.

ضبط صاحب المحل وإحالته إلى النيابة العامة 

وألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة  القبض على صاحب المحل، وحُرر محضر بالواقعة، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت إجراء الصفة التشريحية على الجثتين لبيان أسباب الوفاة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث. 

كما طالبت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

مصرع شابين في حادث تصادم بكرداسة

وفي سياق آخر، لقي شابان مصرعهما، إثر وقوع حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة ملاكي على طريق صفط اللبن كرداسة، وتم نقل جثتي الضحيتين إلى مستشفى كرداسة تحت تصرف النيابة العامة.

بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة 

كانت البداية حينما تلقى اللواء علاء فاروق، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بتلقيهم بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري علي طريق صفط اللبن كرداسة.

انتقلت الأجهزة الامنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة بخارية يستقلها شابين،أسفر الحادث عن مصرعهما.

تم نقل جثتي الضحيتين إلى مستشفى كرداسة، تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.