رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصه الكاملة لقتل صاحب مقهى بسبب لعب العيال في بولاق الدكرور

متهم
متهم

قتل صاحب مقهى في بولاق الدكرور، على يد عامل أحرقه بغلاية المياه، بعد أن اعتدى عليه بالضرب، بسبب معاتبة المجني عليه للمتهم، لاعتدائه على ابنه بالضرب، وتم ضبط المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
البدايه عندما ورد بلاغ  لقسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا يفيد نقل صاحب مقهى إلى المستشفى مصابا بحروق وجروح في حالة حرجة، نتيجة الاعتداء عليه، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، لإجراء التحريات، وتبين أن المجني عليه صاحب المقهي التي يعمل بها العامل وبسؤال شهود العيان اكدو ان العامل كان دائم الشجار مع ابن صاحب المقهي. 

وفي نفس يوم ارتكاب الجريمة فوجىنا بابن صاحب المقهي يبكي ويشتكي ان المتهم  العامل ضربه وأهانه قدام اصخابة فما كان من الاب الا وذهب اليه وعاتبه لكن لم ينتهي الامر فاشتذ عيظ المتهم وبدا يتشاجر مع المجني عليه التف الناس واصحاب المتهم لفض التشاجر الا اننا فوجئنا بالمتهم بيرمي غلايه المياة علي المجني عليه فاسرعنا بالاتصال بالاسعاف وانشغلنا مع المجني عليه فهرب المتهم واصحابه ولكن المجني عليه توفي بمحرد نقلة للمستشفي.

وبتكثيف جهود أجهزة الامن تم القاء القبض علي المتهم كان مختبأ عند احد اقاربه وبمواجهته اعترف تفصيليا بما حدث وجري ضبط باقي المتهمين.

تم نقل المجني عليه إلى مستشفى قصر العيني، ليفارق الحياة متأثرا بالإصابات التي لحقت به، وتم ضبط المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.