رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. حادث بشع على الطريق الصحراوى في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

وقع حادث بشع إثر تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي أمام قرية بنبان بمركز دراو، شمال محافظة أسوان، مما أسفر عن مصرع وإصابة 4 أشخاص، خلال الساعات القليلة الماضية.

وعقب الحادث الذى وقع بين سيارة ملاكى مع أخرى سيارة نقل «ثلاجة» مخصصة لنقل البضائع والمواد الغذائية أمام قرية بنبان على الطريق الصحراوى، نقلت سيارات الإسعاف، كل من: «محمد أحمد. س» 26 سنة، والمصاب بجرح قطعى بفروة الرأس وكسر فى الفخذ الأيسر و«مؤمن شعبان. أ» 26 سنة، والمصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم. 

وكذا المتضرر «عمر عبدالحميد. أ» 34 سنة، والمصاب بجرح قطعى بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، إلى المستشفى لتلقى الخدمة الطبية اللازمة.

بينما الجثة تخص «محمد أحمد خليل السايح» 20 سنة، إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، تطورات جديدة ومأساوية بشأن واقعة سرقة بالإكراه على الطريق الزراعى «أسوان- القاهرة»، لسيارة نقل كبيرة تابعة لشركة شحن شهيرة تقوم على نقل جميع المقتنيات القادمة من خارج جمهورية مصر العربية، تحت تهديد السلاح الناري الآلي «رشاشات» على يد 7 أشخاص ملثمين، والتي أسفرت عن سرقة «حمولة» السيارة القادمة من السعودية، والتي شملت “أثاث منزل عريس” ألغى مراسم حفل زفافه بسبب ما جرى. 

كان العريس الذى لم يتجاوز الـ35 عامًا ويقيم ناحية غرب النيل بمدينة أسوان، أنهى توزيع كروت حفل الزفاف وجميع الترتيبات والتفاصيل الدقيقة، ودعا أصدقائه وأحبابه لحضور حفل «ليلة العمر»، ولم يتبقى سوى وصول الأثاث والمقتنيات الخاصة بالمنزل التى حرص على اختيارها مع «رفيقة الدرب» من خارج جمهورية مصر العربية وجلبها عن طريق شركة شحن متخصصة فى توصيل المقتنيات من «السعودية».

لكن فرحته لم تكتمل فور تلقيه نبأ سرقة  «أثاث الشقة» من على متن «سيارة الشحن»، الأمر الذى أدى إلى إلغاء حفل الزفاف. 

وعليه، اتجه المتضرر وعدد من الضحايا إلى ديوان مركز شرطة نصر النوبة، وحرروا محضرًا برقم 2081 إدارى مركز نصر النوبة لسنة 2022، يتهمون فيه شركة الشحن، والسائقين بالسرقة والاستيلاء على منقولاتهم التى كانت موجودة فى السيارة والمسؤول عن تسليمها لذويهم من خلال سائقى السيارة العاملين لديهما.

وتبلغ قيمة منقولات خاصة بشخص واحد مبلغ مالى وقدره «550» ألف جنيهًا، وتم عرض الأمر أمام النيابة العامة لمركز نصر النوبة تتضمن أقوال المجنى عليهم وأطراف المحضر بالإضافة إلى مذكرة تحريات سرية أجراها الرائد أحمد ثروت، رئيس مباحث مركز نصر النوبة، لكن مازالت القضية قيد التحقيقات ولم يتم التوصل لمرتكبى الواقعة.