رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المقام فى مدريد..

أنشيلوتى وتشافى يعلنا تشكيل ريال مدريد وبرشلونة فى كلاسيكو إسبانيا

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن الايطالى كارلو أنشيلوتى والإسبانى تشافي هيرنانديز تشكيل ريال مدريد وبرشلونة فى كلاسيكو إسبانيا الذى  على ملعب سانتايجو برنابيو، فى مدريد  ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الليجا  الإسباني الممتاز والتى تبدأ فى الرابعة  والربع عصر اليوم.

أنشيلوتى يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة برشلونة

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، التشكيل الرسمي لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو المرتقب، والمقرر إقامتها الرابعة والربع عصر اليوم، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.

وجاء تشكيل الريال ضد برشلونة على النحو التالي..

حراسة المرمي: لونين

الدفاع: ميندي - ألابا - ميليتاو - كارفاخال

خط الوسط: كروس - تشواميني - مودريتش

الهجوم: فينيسيوس - بنزيما – فالفيردي

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يتساوى مع برشلونة في صدارة الدوري الإسباني، برصيد 22 نقطة ولكن يتفوق البارسا بفارق الأهداف.

 

تشافي يعلن تشكيل برشلونة لمواجهة ريال مدريد

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني بنادي برشلونة، تشكيل فريقه الذي يخوض مباراة اليوم الأحد، أمام ريال مدريد، في كلاسيكو الأرض، بالمباراة التي تقام على ملعب سانتايجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري الإسباني الممتاز.

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم محتلًا الترتيب الثاني في جدول الدوري برصيد 22 نقطة، في المقابل يتصدر برشلونة ترتيب الجدول بنفس عدد النقاط، ولكن فارق الأهداف لصالح البارسا.

جاء تشكيل برشلونة لمواجهة ريال مدريد كما يلي..

- حراسة المرمى: تير شتيجن.

- خط الدفاع: روبيرتو - جارسيا - كوندي - بالدي.

- خط الوسط: بوسكيتس - بيدري-  دي يونج.

- خط الهجوم: رافينها - ليفاندوفسكي - ديمبلي.


أنشيلوتي: مواجهة برشلونة ليست حياة أو موت.. وهذا موقف كورتوا

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن مواجهة برشلونة، الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني هذا الموسم.
قال أنشيلوتي في تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "التحضير للقاء الكلاسيكو يتم مثل التحضير لأي مباراة، بالطبع هي مباراة خاصة لكنها معقدة، يجب أن نتخلص من القلق ولا نشعر بالضغط" 
وعن موقف تيبو كورتوا حارس مرمى الريال المُصاب من مواجهة الغد قال: "كورتوا حالته جيدة جدا لقد تدرب قليلا تم استبعاده، من لقاء اليوم  سيتدرب بشكل مستمر الأسبوع المقبل وسنقيمه يوم الأربعاء أو الأحد، لقد تعافى من الإصابة بشكل جيد، ولكنه في حاجة إلى التدريب".

وتطرق للحديث عن روديجر قائلا: "حالته لا بأس بها، إنه مرتاح لا يشعر بالألم وتم وضع له قناع للحماية إنه محارب حقيقي".

وواصل: "علينا أن نبدأ الشوط الأول بشكل جيد خلال مواجهة الغد ونحن كالعادة نكون أفضل في الشوط الثاني".

وعن إمكانية تغيير التشكيل خلال مواجهة برشلونة  قال: "لا أريد أن أخترع لأنه المخترعين لا مكان لهم في كرة القدم، تم اختراع كرة القدم منذ فترة طويلة وفي العام الماضي حاولت وتعرضت للانتقادات، باريس سان جيرمان فريق هجومي يدافع ويفعل كل شئ هذه هي كرة القدم لذلك لا يُمكن الاختراع في التشكيل".

واستكمل: "برشلونة حقق الفوز في جميع مبارياته وتعرض لتعادل وحيد لديهم ديناميكية جيدة للغاية في الدوري ونحن ننظر إلى هذا الأمر لقد واجهوا بعض المشاكل في دوري الأبطال وهذه المشاكل تحدث عادة في الدوري كانوا أفضل إنه فريق مذهل".

وختم حديثه قائلا: "الكلاسيكو العام الماضي لم أشاهد أي فيديو عنه هذا العام الأمور مُختلفة سيكون هناك كلاسيكو آخر غدا نأمل في أن نلعب مباراة جيدة ونريد تقديم صورة جيدة لكنها ليست مباراة حياة أو موت، إنها مباراة خاصة لكن الموسم طويل جدا".