رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالعنوان.. حريق داخل شقة في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

اندلع حريق داخل شقة، فى قرية أبو الريش، شمال محافظة أسوان، ظهر اليوم الأحد، فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من التعامل الفورى وإخماد النيران، دون يسفر الحريق عن إصابات أو وفيات.

البداية بورود بلاغ إلى الرائد نبيل العادلي، رئيس مباحث مركز أسوان، من أحد الأهالى مفاده حريق داخل شقة في نجع العجباب بأبو الريش بدائرة المركز، ولم يسفر عن إصابات أو خسائر بشرية، تم نقل تفاصيل البلاغ للواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى.

وكلف مدير المباحث الجنائية، النقيب مروان حسين، معاون مباحث مركز أسوان، بالانتقال إلى المكان برفقه رجال الحماية المدنية والاسعاف، وبالفعل جرى التعامل الفورى من قوات الاطفاء فى إخماد النيران دون إمتدادها إلى المجاورات من منازل ومحلات.

وتبين من المعاينة التى أجراها النقيب مروان حسين، أن الحريق فى منزل بالطابق الأول فى المكان سالف الذكر، بالإضافة إلى أنها خالية من السكان، مما منع حدوث إصابات وخسائر فى الآرواح، ورجع المعمل الجنائى السبب نتيجة ماس كهربائى دون شبهة جنائية.

«كارثة» داخل منزل وراء إصابة 3 أشخاص فى أسوان 

على صعيد آخر، شهدت قرية أبو الريش شمالي محافظة أسوان، أمس السبت، حادث انفجار أنبوبة بوتاجاز داخل أحد المنازل، نتج عنه إصابة 3 أشخاص بحروق متفرقة بالجسم، تم نقلهم إلى مستشفى الصداقة لتلقي العلاج اللازم. 

كانت البداية عندما تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من الرائد نبيل العادلى، رئيس مباحث مركز شرطة أسوان، يفيد بوقوع حريق في منزل بنجع العقبة بأبو الريش بدائرة المركز. 

وهرعت قوات الحماية المدنية بناء على تعليمات اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، وتمكنت من فرض كردون أمني وتمت محاصرة النيران لمنع خطر الامتداد لباقي المجاورات من منازل ومحال، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده. 

وتبين من خلال التحريات أن الحريق نشب داخل منزل نتيجة انفجار اسطوانة بوتاجاز، والتهمت النيران بعض محتويات المنزل، وتسبب ذلك فى إصابة 3 أشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى الصداقة وحصل «النبأ» على أسماء المصابين وحالتهم الصحية، 

وهم: 1- «احمد. ن ش» 29 سن، وبالكشف الطبى تبين وجود حروق من الدرجة الثانية بالزراعين والقدمين 2- «على. و. م» 36 سنة، وبالكشف الطبى تبين وجود حروق من الدرجة الثانية بالزراعين والقدمين 3- «عبد السلام. ا. ح» 23 سنة، وبالكشف الطبى تبين وجود حروق من الدرجة الثانية بالزراعين والقدمين وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الحادث.