رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل داخل «سوبر ماركت» شهير فى أسوان

من واقع الحدث
من واقع الحدث

اندلع حريق هائل داخل سوبر ماركت شهير فى مركز ومدينة إدفو شمال محافظة أسوان، قبل قليل، وتمكنت قوات إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن أسوان من السيطرة على النيران وإخمادها، دون حدوث خسائر بشرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حريق هائل فى سوبر ماركت شهير فى أسوان 

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسوان، إخطارا من اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية بأسوان، يفيد بأنه تبلغ مركز شرطة إدفو بنشوب حريق في سوبر ماركت يقع ناحية شارع الكوبرى بدائرة المركز.

انتقل رجال وحدة مباحث مركز شرطة إدفو، وقوات الحماية المدنية والإسعاف إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بسيارات الإطفاء، وفرض كردون أمني لمحاصرة النيران، ومنع خطر الامتداد لباقي المحال والمساكن المجاورة، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، دون حدوث إصابات.

وكشفت المعاينة الأولية، أن السنة النيران التهمت سوبر ماركت ملكا لأحد العائلات المعروفة داخل مركز إدفو، كما تبين أن خسائر الحريق استهدفت بعض الثلاجات الكهربائية والمنتجات المعدة للبيع.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة 14 شخصا بينهم طفلين فى حادث بشع باسوان

على صعيد آخر، انقلبت سيارة أجرة «ميكروباص» على الطريق الصحراوى، أمام قرية الغنيمية، بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، مما أسفر عن إصابة 14 شخصا مبدئيا بينهم طفلان، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

في البداية تلقى اللواء أشرف عبد الله، مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز إدفو، يفيد بانقلاب سيارة أجرة «ميكروباص» على الطريق الصحراوى أمام مدخل قرية الغنيمية بدائرة المركز، ووجود مصابين.

على الفور، تم نقل البلاغ إلى الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، والذى دفع بـ9 سيارات إسعاف مجهزة إلى المكان، وتم نقل 14 مصابا مبدئيا، إلى مستشفى إدفو لتلقى الرعاية الطبية، وللطمأنة على صحتهم وسلامتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وبالمعاينة تبين أن الميكروباص كان قادما من أسوان وقائدها يقيم فى قرية القنان فى ذات المركز، وعند المكان المنوه عنه سلفا وقع الحاث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إدفو لكن توجد بينهم 3 حالات خطرة.