رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحضان وقبلات بين المرشحين.. 3 مشاهد من اليوم الأول لـ«انتخابات المهن الموسيقية» (صور)

3 مشاهد من اليوم
3 مشاهد من اليوم الأول لانتخابات نقابة المهن الموسيقية

انطلقت، في التاسعة صباحًا، انتخابات نقابة المهن الموسيقية على مقعد النقيب الجديد، خلفًا للفنان هاني شاكر، وذلك بمقر نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم بالجيزة.

شهدت الساعات الأولى من الانتخابات، عدة مشاهد؛ الأول: وصول المرشحين الفنان مصطفى كامل، والموسيقار مصطفى حلمي، زوج النجمة سوما.

والثاني: تمثل في تبادل الأحضان والقبلات بين مصطفى كامل ومصطفى حلمي، وتأكيدهما على أنهما إخوة، وأن الانتخابات لن تفرق بينهما، أيًا كان الفائز، وسط تصفيق كل أنصار الثنائي.

أما المشهد الثالث: فـ كان في تقديم مصطفى كامل مذكرة لرئيس اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات، قال له فيها إن بعض اللجان الفرعية لم يقبل رؤساؤها التوكيلات المقدمة من المندوبين.

 

يذكر أن المرشحين الأربعة للنقابة هم: مصطفى كامل، ومصطفى حلمي، وشريف حمدي، وعلاء سلامة.

ومن المقرر أن تستمر الانتخابات حتى يوم 14 أكتوبر الجاري، من التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساء.

وأعلن الفنان هاني شاكر عن استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، في شهر يونيو الماضي، مؤكدًا على أنه قرار نهائي، لا رجعة فيه.

وجاء هذا القرار خلفًا للأزمة التي وقعت بين عازفي شعبة الإيقاع الفنان سعيد الأرتيست والمطرب حسن شاكوش، والاشتباكات التي وقعت بين الأول وأعضاء مجلس النقابة، في مؤتمر الصلح، الذي أقيم بأحد فنادق الجيزة، إثر اعتراض «الأرتيست» على عودة «شاكوش»، للغناء، قبل اعتذاره، بشكل رسمي، لعازفي الإيقاع، الذي أساء لهم في واحدة من حفلاته، قبل وقفه عن العمل.