رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حلمي بكر يتعرض لإغماء مفاجئ في نقابة المهن الموسيقية

حلمي بكر يتعرض لإغماء
حلمي بكر يتعرض لإغماء مفاجىء في نقابة المهن الموسيقية

تعرض الملحن حلمي بكر، منذ قليل، لوعكة صحية مفاجئة، أثناء تواجده في محيط نقابة المهن الموسيقية.

وقام الفنان مصطفى كامل، على الفور، بإفساح المكان أمام «حلمي»، لا سيما أنه كان شديد الزحام، كما اصطحبه إلى أقرب صيدلية، للاطمئنان عليه.

وكان حلمي بكر حرص على الذهاب مع مصطفى كامل، صباح، اليوم الأحد، للترشح لمنصب نقيب المهن الموسيقية، خلفًا الفنان هاني شاكر.

يذكر أن يظل باب الترشح لمنصب النقيب، مفتوحًا حتى يوم 14 سبتمبر الجاري، ثم يفتح باب تقديم التنازلات من يوم الأحد  18 سبتمبر، وتستمر لمدة 3 أيام حتى 20 سبتمبر، ثم فتح باب تقديم الطعـون من يوم الأحد 25 سبتمبر، حتى الثلاثاء 27 من الشهر نفسه، على أن يتم إعلان قائمة أسماء المرشحين النهائية وكشوف الناخبين يوم الأربعاء 28 سبتمبر.

من جانبه، كان الفنان هاني شاكر أعلن عن استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، في شهر يونيو الماضي، مؤكدًا على أنه قرار نهائي، لا رجعة فيه.

وجاء هذا القرار خلفًا للأزمة التي وقعت بين عازفي شعبة الإيقاع الفنان سعيد الأرتيست والمطرب حسن شاكوش، والاشتباكات التي وقعت بين الأول وأعضاء مجلس النقابة، في مؤتمر الصلح، الذي أقيم بأحد فنادق الجيزة، إثر اعتراض «الأرتيست» على عودة «شاكوش»، للغناء، قبل اعتذاره، بشكل رسمي، لعازفي الإيقاع، الذي أساء لهم في واحدة من حفلاته، قبل وقفه عن العمل.