رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المشدد 15 سنة للمتهمة بحرق أرض زوجها المنزرعة بالقمح انتقامًا منه بسوهاج

سيدة تنتقم من زوجها
سيدة تنتقم من زوجها بحرق أرضه المنزرعة القمح في سوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج، برئاسة المستشار محمد رفاعى عبد الحافظ، وعضوية المستشارين أحمد محمد حلاوة وأحمد أبو القاسم بأمانة سر عبد المنصف ابراهيم وعاطف رمسيس، اليوم الإثنين، بمعاقبة سيدة بالسجن المشدد 15 سنة، لاتهامها بوضع النار عمدا فى محصول القمح المملوك لزوجها، انتقاما منه بدائرة مركز أخميم.

سيدة تحرق محصول القمح المملوك لزوجها انتقامًا منه في سوهاج

وكشف أمر الإحالة عن قيام المتهمة «د. م. ح»، ربة منزل، بسكب مادة سريعة الاشتعال فى محصول القمح المملوك لزوجها المجنى عليه «ص. م»، وأشعلت به النيران، عمدا، وذلك انتقاما منه، بدائرة مركز أخميم بمديرية أمن سوهاج.

بدأت أحداث القضية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بلاغًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بنشوب حريق في محصول القمح بالأرض الزراعية المملوكة للمجني عليه المذكور، وأشارت التحريات إلى وجود شبهة جنائية في اشتعال النيران بمحصول القمح، وأن هناك أحدًا وراء ارتكاب الواقعة بدافع الانتقام منه.

وتوصلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى وجود خلافات زوجية بين المجني عليه صاحب الأرض وزوجته، قامت على إثرها الزوجة بسكب مادة سريعة الاشتعال بمحصول القمح بالأرض الزراعية المملوكة للمجني عليه، وأشعلت النيران عن طريق إيصال مصدر حراري للمحصول، ما أدى إلى احتراقه.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمة بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، أسفرت عن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وتمت إحالة القضية إلى محكمة جنايات سوهاج والتى قضت بحكمها السابق.