رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مرعبة ترصدها "النبأ" في اقعة تسلل شاب مخمور داخل قطار سوهاج

الشاب المخمور
الشاب المخمور

تمكن رجال الشرطة من إلقاء القبض على شاب مخمور ؛تسلل إلى داخل القطار رقم 891 القادم من محطة سوهاج بإتجاه القاهرة،اثناء وقوفه بمحطة المنيا،حيث قام هذا الشاب بعمل سلوك غير مسئولة مع بعض الركاب فضلًا عن محاولته إدخال إحدى السيدات إلى دورة المياه الخاصة بإحدي العربات.

 

وكشف أحد العاملين بالقطار أن هذا الشاب في البداية ؛ صعد إلى داخل القطار من إحدى العربات وتحديدا من الوسط، وذلك أثناء وقوفه بمحطة المنيا، وشاهدوه يتجول وسط العربات،وعندما شاهداه هو وزميله يتجول وسط القطار، قاما  بمطاردته وإنزاله مرة أخرى بمحطة المنيا، إلا أنه جرى إلى الخلف لى رصيف المحطة واختفى عن أعينهم،واعتقدا أنه خلاص كده،كده،الا إنه  أثناء تحرك القطار قفز إلى داخله ونجح في التسلل مرة أخرى إلى داخل القطار من العربة الخلفية.

الشاب المخمور 

واضافت ل "النبأ" أن هذا الشاب المخمور والذي كانت تظهر عليه علامات الشرب على وجهه،قام بعمل حركات وأفعال غريبة.

 

وأوضح بأن هذا الشاب حاول إدخال أحدي السيدات إلى داخل دورة المياه،وعندما شاهدته تلك السيدة  بعمل هذا الفعل خافت وارتجفت منه،وتمكنوا العاملين بالقطار بمساعدة الركاب من ضبطه والتحفظ عليه.

الشاب المخمور أثناء التحفظ عليه 

وتم استدعاء شرطة القطار وجرى التحفظ عليه داخل دورة مياه خاصة بالقطار ؛إلا أنه حاول تكسير الحنفيات الموجودة بدورة المياه والنافذة من أجل الخروج.

 

ومع شغبه داخل دورة المياه ؛بالفعل تم إخراجه منها وربطه بسلسلة في أحد الأبواب الخاصة بالقطار لحين تسليمه بمحطة بني سويف، وسط حراسة أمنية مشددة من شرطة النقل والمواصلات.

صورة الشاب المخمور من داخل القطار 

وكشف مصدر أمني من داخل القطار،أن هذا الشاب تسلل إلى القطار من العربات الخلفية ونجح في الصعود إلى القطار وبعد احداثه حالة من الهرج والمرج داخل القطار، تمكن طاقم العاملين بالقطار من ضبطه.

 

 

 

أثناء ضبط الشاب

وأوضح بأن جرى ضبطه وتفتيشه جيدا تحسبا لوجود أي أسلحة أو متعلقات من الممكن أن  يستخدمها في إزاء الركاب،واشار بعد تفتيشه لم يعثروا بحوزته على أى معلقات شخصية أو أوراق تبثبت هويته.

 

وتابع بأنه عند سؤاله عن أسمه لم يتذكر، فمرة يقول أنا أسمى أحمد ومرة أخرى يقول أسمى ضياء وأخذ يردد بعض الأسماء الأخرى.

 

وأوضح المصدر بأنه لم يكن لديهم دليل على أنه مخمور صحيح أو متخلف عقليا أو ربما شئ آخر،ولكن سوف يتم تسليمه بمحطة بني سويف لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.

 

محرر" النبأ" يروى 

 

بينما على الجانب الآخر سألته أنا محرر "النبأ " عن سبب دخوله القطار فأجابني بأنه تسلل إلى داخل القطار من آجل التسول واستجداء المارة،ثم عاد مرة وأخرى وقال بأنه من متعاطي المواد المخدرة.. قال "أنا مدمن مخدرات" وطلب منى فلوس وقال بالنص "هات فلوس يا باشا"،وأمام آعيني قام بجر شكل أحد الركاب من كبار السن واخذ يتنمر عليه أثناء الأكل مما استدعى الراكب للرد عليه.

وعندما شاهد العاملين بالقطار قادمون إليه هرب إلى العربات الخليفة وهم من خلفه وأخذوا يطاردونه حتى تمكنوا من ضبطه، وذلك أثناء تحرك القطار من محطة المنيا وجرى التحفظ عليه وتم تسليمه إلى الشرطة بمحطة بني سويف.