رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التصريح بدفن جثة ربة منزل لقيت مصرعها على يد والدها بالقليوبية

ربة منزل لقيت مصرعها
ربة منزل لقيت مصرعها على يد والدها بالقليوبية

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بالتصريح بدفن جثة ربة منزل لقيت مصرعها على يد والدها بضربها بعصا خشبية أودت بحياتها وذلك عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها. 

كما أمرت جهات التحقيق بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط المنطقة التى عثر علي جثتها بها. 

تلقى مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة إحدى السيدات ملقاة في أحد المجاري المائية بدائرة القسم.

تم إخطار مديرية أمن القليوبية، فتم تشكيل فريق بحث قاده مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن. 

قتلها بعصا خشبية بعد مشادة كلامية 

وتوصلت التحريات إلى تحديد شخصية المجني عليها، وباستدعاء والدها ومناقشته قرر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين ابنته، وأنه تعدى عليها ضربًا بالعصا، فأحدث إصابتها بجرح قطعي بالرأس، مما أدى إلى وفاتها، فاستعان بشقيقها وخالها ونقلوا الجثة باستخدام توك توك، وألقوها بمكان العثور عليها. 

وأضاف والد المتوفاة بتخلصه من العصا الخشبية المُستخدمة في ارتكاب الواقعة بإلقائها بالطريق العام.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشدا على التوك توك المستخدم في الواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بحبسهم.

وفي سياق متصل أمرت جهات التحقيق في القليوبية بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيق وذلك لإتهامها بقتل طفل حملت به سفاجا، داخل شقتها بمركز شرطة قليوب.

تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة قليوب يفيد بورود بلاغ من ربة منزل تدعى "م.ن" 52 سنة مقيمة بدائرة المركز تتهم فيه نجلتها المدعوة "م.ع" 19 سنة ربة منزل ومقيمة بذات العنوان بالتعدي على نجلها الطفل البالغ من العمر عامان ووفاته داخل الشقة سكنها

بالإنتقال والفحص تبين وجود جثة الطفل المذكور مسجى على سرير بغرفة النوم يرتدي ملابسه وتبين وجود آثار خنق حول رقبته وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمة وبمواجهتها أقرت بقيامها بخنق نجلها المتوفى بإستخدام رباط حذاء وقامت بتعليقه في أوكرة شباك الغرفة وأضافت بحملها للطفل المتوفي سفاحا عن علاقة غير شرعية من أحد الأشخاص غير معلوم لديها، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.