رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 4 شباب في معركة بالأسلحة النارية بين جيران بسوهاج

معركة مسلحة بين الأهالي
معركة مسلحة بين الأهالي في سوهاج

شهدت قرية برخيل التابعة لمركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، مشاجرة طاحنة بين الأهالي استخدم فيها الأسلحة النارية، نتج عنه إصابة 4 أشخاص رميًا بالرصاص، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

معركة مسلحة بين الأهالي في قرية بسوهاج

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا بورود بلاغ يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بناحية قرية برخيل بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال اتحريات والفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كلًا من: «عبدالراضي. ع»، 25 عامًا، سائق، مصابًا بكدمات بالرأس والقدم اليمنى، وشقيقه «بركات»، 22 عامًا، عامل، مصابًا بكدمات بالرأس والكتف الأيمن، و(طرف ثان) كلا من: «نصار. م»، 39 عامًا، عامل، مصابًا برش خرطوش بالصدر والقدم اليمنى، و«يحيى. ع»، 48 عامًا، عامل، مصابًا برش خرطوش بالقدم اليسرى، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، استخدم فيها الأسلحة النارية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الثاني من الطرف الأول على سلاح ناري عبارة عن (فرد خرطوش)، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الآخر بالضرب، واتهم الطرف الثان الثاني من الطرف الأول بإطلاق أعيرة من سلاح خرطوش كان بحوزته وإحداث إصابتهما؛ بسبب خلافات سابقة بينهم على مسقى مائي بأرضهم الزراعية.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.