رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الونش يثير الرعب في الزمالك.. تعرف علي السبب

الونش يثير الرعب
الونش يثير الرعب في الزمالك.. تعرف علي السبب

أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم  إدارة مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها غدا الأحد الموافق لطاقم تحكيم من الصومال. 
ويتكون طاقم التحكيم من حسن محمد حاچي حكما للساحة ويعاونه كل من حمزه حاجي عبدي مساعد أول وسليمان بشير مساعد ثاني وعمر عبد القادر حكم رابع. 
ويراقب المباراة رفائيل لايسون من مالاوي، ويتواجد الدكتور محمد سلطان مسؤول كوڤيد ١٩. 
وكان الزمالك تأهل لدور الـ32 بعد تخطي عقبة إيليكت التشادي في الدور التمهيدي بالفوز بهدفين دون رد في لقاء الذهاب قبل الفوز بنفس النتيجة في لقاء العودة.

من ناحية أخري خاض محمود حمدي "الونش" مدافع  الزمالك، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم أمس الجمعة على هامش التدريبات التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بسبب الإصابة.

وبدأ "الونش" في برنامجه التأهيلي تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، بعد تعرضه لإصابة عضلية خفيفة، وتواجد اللاعب في ملعب التدريب وعقد جلسة سريعة مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للاطمئنان على حالته حيث سيطرت حالة من الرعب علي الجهاز الفني بسبب إصابة اللاعب 
علي صعيد أخر مازال مسئولي الزمالك متمسكون بالتعاقد مع عمرو السيسي لاعب نادي طلائع الجيش وذلك قبل اغلاق فترة القيد في ظل طلب البرتغالي فيريرا التعاقد مع اللاعب وأنه سيكون مكسب للفريق حال ضمه رسميا للنادي 
وكشف مصدر داخل الزمالك أن المقابل المادي المطلوب من طلائع الجيش كبير بسبب نسبة الـ 50 % التي يحصل عليها نادي النجوم من قيمة بيع اللاعب للزمالك وهي الأزمة التي تواجه الصفقة في الفترة الماضية 
ويسعي مسئولي الزمالك التوصل لإتفاق نهائي مع الطلائع علي المقابل المادي خلال الساعات القليلة القادمة

في شأن مختلف  كشف  الاعلامي مهيب عبد الهادي، ببرنامج اللعيب عبر قناة إم بي سي مصر، إنه خلال الـ24 ساعة  الماضية تواجد  والد يوسف البلايلي في القاهرة بدعوة من نادي الزمالك،  تمهيدا لضم نجله نجم المنتخب الجزائري  إلى صفوف الفريق الأبيض فى صفقة إنتقال حر بعد فسخ تعاقده مع نادي بريست الفرنسي.
وتواجد  البلايلى الأب، في أحد الفنادق غير المشهورة، حتى لا يشعر احد بتواجده ومفاوضاته مع الزمالك

وأضاف عبد الهادي،  أن طلبات والد نجم الجزائر  الأولية كانت مقبولة، ومنها توفير  شقة وحساب بنكي يتم وضع مقدم التعاقد فيه، لكنه طلب راتبا سنويا 4 ملايين دولار، مشيرا إلى أن الزمالك حدد  2.5  مليون دولار فقط، ووالد البلايلي طلب 3.5 مليونا، أي أن الفارق بينهما مليون دولار، فهل سيتم حسم الصفقة؟


أرقام يوسف البلايلي


خاض يوسف البلايلي 19 مباراة بقميص نادي بريست، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4 آخرين.
وتبلغ القيمة التسويقية لـ يوسف البلايلي 2 مليون يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.