رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وصل للمشاركة فى التدريب اليوم

أكينولا فى الزمالك رسميا. تمديد عقد محمود علاء

أكينولا فى الزمالك
أكينولا فى الزمالك رسميا

شهد نادي الزمالك اليوم، تواجد المهاجم البنيى سامسون أكينولا، أحدث صفقات الزمالك، عقب الوصول إلى القاهرة مساء أمس قادما من الإمارات برفقة الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق عقب إجراء الكشف الطبي، وإعلان التعاقد معه رسميا  فى الوقت نفسه قام محمود علاء، بتمديد تعاقده مع الزمالك، عقب الموافقة على إعارته إلى نادي الإتحاد السكندري.

 

الزمالك يعلن التعاقد رسميا مع البنيني سامسون أكينولا

 

أعلن نادي الزمالك رسميا عن التعاقد مع البنيني سامسون اكينولا مهاجم فريق كاراكاس الفنزويلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.وكتبت الحسابات الرسمية للزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي  :"أسد بنيني ينضم إلى كتيبة فرسان الزمالك للموسم الجديد..مرحبًا بك في 100 عقبة، سامسون"
ويستعد الفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها  يوم 9 أكتوبر الجاري.

 

 

سامسون أكينولا فى الزمالك 
 

 

تواجد البنيني سامسون في مقر نادي الزمالك اليوم، الثلاثاء تمهيدًا للمشاركة في مران الفريق.وقرر مسئولو الزمالك تفعيل التعاقد مع سامسون بعدما اجتاز أكينولا،  الكشف الطبي بنجاح.

 

وأعلن نادي الزمالك بشكل رسمي عن التعاقد مع سامسون عبر الحساب الرسمي للنادي عبر "فيسبوك".

 

 

 

 

 

ومن ناحية أخرى، عاد محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض، وتواجد في مران أمس الاثنين  بعد الحصول على راحة في الفترة الماضية بسبب الإجهاد.وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك على عقد جلسة سريعة مع شيكابالا قبل المران من أجل الاطمئنان على حالته، وجاهزيته من الناحية الطبية قبل المشاركة في التدريبات.وطالب المدير الفني من شيكابالا خوض التدريبات  بقوة وتحدث معه بشأن بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع له من قبل الجهاز الفني.

وأدى شيكابالا في بداية المران تدريبات خاصة بالجري الخفيف حول الملعب، في حين أنخرط باقي اللاعبين في التدريبات الفنية.

 

ويستعد الفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها  يوم 9 أكتوبر الجاري ثم شارك شيكابالا في جزء تدريبي بالكرة مع بعض زملائه.

 

محمود علاء يمدد عقده مع الزمالك بعد الإعارة إلى الإتحاد السكندري

 

 

قام محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتمديد تعاقده مع الزمالك لمدة موسم إضافي بعد رحيله إلى نادي الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأكد مصدر مقرب من محمود علاء أن اللاعب وقع على عقود التمديد لنادي الزمالك في جلسة مع مسؤولي الزمالك بعد الموافقة على إعارته لفريق الاتحاد السكندري لمدة موسم واحد.
وكان الزمالك وافق على رحيل علاء بعدما تمكن النادي الأبيض من التعاقد مع مصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش.