رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شابين انهارت عليهما حفرة التنقيب عن الكنز المدفون في عقار بالبساتين

انهيار حفرة التنقيب
انهيار حفرة التنقيب عن الآثار على شابين في البساتين

لقي شابان مصرعهما إثر انهيار حفرة عليهما أثناء قيامهما بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار بدائرة قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، وتم انتشال الجثتين ونقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع شابين داخل حفرة التنقيب عن الآثار في البساتين

كان اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارا من اللواء محمد عبدالله مدير مباحث العاصمة، بورود بلاغ إلى قسم شرطة البساتين، يفيد بانهيار حفرة على عدد من العمال أثناء قيامهم بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار بأحد العقارات بدائرة القسم.

على الفور، انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بقيادة المقدم محمد السيسي رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والمعاينة والفحص، أنه أثناء قيام عاملين مقيمان بدائرة مركز شرطة أطفيح بمديرية أمن الجيزة بأعمال الحفر ولتنقيب عن الآثار بأحد العقارات الكائنة بدائرة القسم، انهارت عليهما الحفرة، ما أدى لمصرعهما داخل الحفرة.

تم الاستعانة بقوات الإنقاذ البري بإدارة الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، والتي تمكنت من انتشال الجثتين، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث، وأمرت بنقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها.

وكُلف ضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة بقيادة رئيس وحدة مباحث القسم بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة وظروفها وملابساتها وكيفية حدوثها، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثتين عقب ذلك.