رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الجيزة يتفقد توسعات الطريق الأبيض و26 يوليو الجديد والمنصورية

محافظ الجيزة يتفقد
محافظ الجيزة يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على المتابعة الدورية لمشروعات تطوير الطرق والمحاور المرورية لما لها من أهمية كبيرة في تفتيت الكثافات المرورية وتحسين شبكه الطرق بالمحافظة.

جاءت تصريحات المحافظ، خلال جولته الميدانية لمتابعة نسب تنفيذ عدد من المشروعات القومية والمحاور العملاقة الجاري تنفيذها على أرض الجيزة، والتي شملت توسعات الطريق الأبيض ومحور 26 يوليو الجديد، وذلك بدءًا من منطقة كفر غطاطي بحي الهرم، وبطول مسار تلك المحاور بمركز ومدينة كرداسة وحي العجوزة.

وقال المحافظ، أن هناك انتظاما في العمل بتلك المحاور العملاقه بالتعاون مع الجهات المعنية، موجهًا بمراعاة حرم الطريق واستكمال جهود إزالة المنشآت المتعارضة مع مسار الطريق والتعاون مع الشركات المنفذة لإزالة أي معوقات تواجه الأعمال لضمان إنتظام العمل بالمشروع وفقًا للجدول الزمني المحدد لها. 

و شدد محافظ الجيزة، على رئيس مركز كرداسة بالتشديد علي الشركات العاملة برفع المخلفات أولًا بأول ونقلها إلى المقالب العمومية لعدم إعاقه مسار العمل مع الالتزام بالمساحات التي تم تحديدها للمشروع.

 
إعادة تأهيل ترعة المنصورية بنطاق مدينة كرداسة

وحرص المحافظ، علي متابعه نسب تنفيذ  تبطين وإعادة تأهيل ترعة المنصورية، بنطاق مركز ومدينة كرداسة في إطار المشروع القومي لتبطين وتأهيل الترع والمصارف، مشددا على مدير مديرية الري بالمحافظة باستكمال تنفيذ المشروع حتى تتكامل أعمال التطوير وبما يحقق النفع العام للمواطنين. 

ووجه محافظ الجيزة، باستكمال خطة رفع كفاءة كباري المشاة الكائنة على ترعة المنصورية بالقطاعات الجاري تطويرها ومراعاة الشكل الجمالى لها، بالإضافة إلى الأسوار المحيطة بالترعة مع التشديد علي سرعة رفع نواتج تطهير الترع بشكل فورى لضمان عدم تراكم المخلفات.