رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الجيزة: تشغيل موقف الشوبك الحضاري الجديد قريبًا

محافظ الجيزة يتابع
محافظ الجيزة يتابع تنفيذ الاعمال بموقف السرفيس الحضاري

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن مشروعات مبادرة حياة كريمة والجاري تنفيذها داخل ٤٢ قرية بمركزي الصف وأطفيح، تضم إنشاء عددًا من مواقف السرفيس والنقل الجماعي، وذلك في إطار مجهودات محافظة الجيزة لرفع كفاءة مواقف النقل الجماعي والقضاء على العشوائية وفى ظل توجيهات القيادة السياسية بتسهيل سبل تنقل المواطنين  وتحسين جودة الخدمات المقدمة.

محافظ الجيزة يتابع أعمال تنفيذ موقف السرفيس الحضاري بقرية  الشوبك الشرقي

جاء ذلك خلال معاينة المحافظ  نسب تنفيذ أعمال إنشاء موقف السرفيس الحضاري بقرية الشوبك الشرقي بمركز ومدينة الصف.

موقف الشربك الشرقي بمركز الصف

زيادة خطوط السير لسيارات الموقف لتغطي كافة احتياجات المواطنين في التنقل

كلف المحافظ خلال جولته، بسرعة الانتهاء من التشطيبات النهائية لدخول الموقف الخدمة خلال الفترة المقبلة لتوفير سبل الراحة وتيسير حركة المواطنين موجهًا رئيس مركز الصف بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور لتشغيل الموقف وخطوط السير وفقًا لاحتياجات المواطنين.

محافظ الجيزة 

ووجه محافظ الجيزة، رئيس جهاز السرفيس، بتكليف مدير للموقف لمتابعه انتظام العمل داخله مع إجراء الصيانات الدورية للموقف لضمان عوامل الاستدامة. 

ولفت إلى أن الموقف الحضاري، يسع لأكثر من ٢٠٠ سيارة سرفيس وقد تم دعمه بمقاعد للانتظار ودورات مياه وكافة الاحتياجات الخدمية للمواطنين، ويضم ٣ خطوط تنقل كمرحلة أولى وهي خط الشوبك حلوان، خط الصف الشوبك، خط  الشوبك بني سويف وذلك مع إضافة عددًا من خطوط السير الإضافية في المراحل المقبلة ووفقا لاحتياجات المواطنين لخدمتهم وتسهيل حركة تنقلهم من وإلى الوحدة المحلية ولكي يساهم أيضا في خدمة القرى المجاورة للوحدة المحلية بالشوبك الشرقي. 

تشغيل موقف الشوبك الحضاري قريبا

رافق المحافظ خلال جولته إبراهيم الشهابي نائب المحافظ، ومحمود حسين رئيس جهاز السرفيس وعلي عبد الله رئيس مركز ومدينة الصف.