رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحركات عاجلة بشأن العثور على جثة شخص بطريق شركات البترول في القليوبية

العثورعلى جثة شخص
العثورعلى جثة شخص بطريق شركات البترول بالقليوبية

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، جهودها لكشف لغز العثور على جثة شخص متوف على جانب طريق شركات البترول بمنطقة مسطرد دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ناصر العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة والتي أمرت بنشر صورة للمتوفي للتوصل لأهليته واستعجال تحريات رجال البحث الجنائي للوصول لسبب وفاته.

العثور على جثة بها سحجات وكدمات بالجسم

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة شخص متوفي على جانب طريق شركات البترول بمنطقة مسطرد دائرة القسم، ولم يعثر بحوزته على أية أوراق ثبوتيه تفيد في تحقيق شخصيته أو التعرف عليه من قبل أهالي المنطقة.

بالمعاينة والفحص تبين العثور على جثة شخص متوفي على جانب طريق شركات البترول بمنطقة مسطرد دائرة القسم في العقد الثالث من العمر ولم يعثر بحوزته على أية أوراق ثبوتيه تفيد في تحقيق شخصيته أو التعرف عليه من قبل أهالي المنطقة وبمناظرة الجثة تبين وجود إصابات عبارة عن سحجات وكدمات بالجسم، وجرى نقل الجثة لمستشفى ناصر العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مصرع عامل بشبين القناطر

وفي سياق متصل لقى عامل مصرعه إثر تصادم دراجته النارية فى كراكة بشبين القناطر بمحافظة القليوبية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأمرت جهات التحقيق بالتصريح بدفن الجثة وطلب تحريات المباحث.

تلقى مأمور مركز شرطة شبين القناطر إشارة من المستشفى بوصول "م. ع"، 42 سنة، عامل، جثة هامدة، إثر عدة إصابات.

تم إخطار مديرية أمن القليوبية، فانتقلت قوة أمنية وتبين من التحريات أن المتوفى كان يقود دراجة نارية، وأثناء سيره على أحد الطرق فى شبين القناطر اصطدم بكراكة لحفر الترع فسقط على الأرض وفارق الحياة متأثرا بإصابته.

وتم التحفظ على الكراكة وقائدها والدراجة النارية ونقل الجثة للمستشفى، وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق وصرحت بدفن الجثة وطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.