رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إداري يمزق جسد مدير مدرسة بسكين في طابور الصباح بسوهاج

إداري يمزق جسد مدير
إداري يمزق جسد مدير مدرسة بسوهاج

شهدت محافظة سوهاج واقعة إصابة مدير مدرسة سوهاج الثانوية بنات بإدارة سوهاج التعليمية، طعنًا بسلاح أبيض سكين على يد إداري بالمدرسة، مع بداية طابور الصباح في وجود الطالبات وأسرة التدريس، تم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إداري يمزق جسد مدير مدرسة بسوهاج

وقالت النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة محمد عبد الله الأمين العام، في بيان لها منذ قلقل، إنها غرفة عمليات النقابة تلقت، تقريرا يفيد بتعرض "م. أ"، مدير مدرسة سوهاج الثانوية بنات بإدارة سوهاج التعليمية، لعدة طعنات مع بداية طابور الصباح أمام الطالبات وأسرة التدريس بالمدرسة من قبل إداري بالمدرسة سددها له بسكين من الخلف والأمام وفي أماكن متفرقة من جسده.

وأضافت النقابة في بيانها أنه تم السيطرة على الجاني وضبطه في مدرسة سوهاج الثانوية بنات، وتسليمه للشرطة، وإبلاغ إدارة ومديرية سوهاج التعليمية ومديرية أمن سوهاج بقيادة اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لمديرية الأمن، وتم نقل مدير المدرسة إلى المستشفى الجامعي لتلقى العلاج اللازم.

وتم تكليف محامى النقابة الفرعية لاتخاذ ما يلزم من إجراءات، ومتابعة سير التحقيقات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.