رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حقيقة خلاف شيكابالا مع "فيريرا" في الزمالك

حقيقة خلاف شيكابالا
حقيقة خلاف شيكابالا مع "فيريرا" في الزمالك

كشف الإعلامي محمد فاروق حقيقة خلاف محمود الرازق "شيكابالا" مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" شيكابالا يعاني من نزلة برد شديدة خلال الفترة الحالية وفضل الجهاز الفني منحه راحة سليبة حتى يتعافى من إصابته".

وأضاف:" لا توجد أي أزمات بين "شيكابالا" والجهاز الفني بقيادة فيريرا وعلاقة الثنائي جيدة ولا أساس من الصحة للأنباء التي ترددت في هذا الشأن"..

ويلتقي الزمالك مع فلامبو البوروندي يوم 9 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

من ناحية أخري أشار أمير مرتضى، أن الزمالك هو الفريق الوحيد الذي لم يخوض فترة إعداد من بعد نهاية الموسم الماضي، واللاعبون الدوليون يلعبون مع المنتخب ثم يلعبون مع الفريق، نحن لم نشتكي والمسؤولين في اتحاد الكرة مشكورين حاولوا مساعدتنا.


وأكد المشرف على كرة القدم فى الزمالك، أن  المراكز التي طلبها المدير الفني تمت بنسبة 100%، ممكن ينضم لاعب أو اثنين رفاهية ممكن نضمهم ليدخلوا وسط الفريق ولو لم ينضموا الآن وارد ينضموا في الشتاء.

في شأن مختلف شن  مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجوما جديدا على الإعلامي أحمد شوبير، ورئيس الزمالك الأسبق ممدوح عباس، ورئيس الأهلي محمود الخطيب، وذلك خلال مداخلته الهاتفية اليومية مع برنامج "زمالكاوي"، على قناة “الزمالك”.

ورد مرتضى منصور على شائغة منعه من إجراء مداخلات هاتفية، مطمئنا جماهير النادي، كما كشف وجود ثلاث صفقات من العيار الثقيل في الطريق، وسيتم الإعلان عنها فور الانتهاء منها حسب قوله.

مرتضى منصور يكشف عن صفقات الزمالك الجديدة ومفاجأة في التعاقد مع سامسون 

وقال مرتضى منصور، في مداخلته: “تم إيقاف حكم الحبس شهر ضدي، بعد إيداع مذكرة النقض”، مشيرا إلى أنه قرر إطلاق اسم الراحل الدكتور خالد طلعت، مدير النشاط الرياضي بالنادي، الذي وافته المنية صباح الجمعة، على حديقة داخل النادي لتخليد ذكراه، كما قرر تعيين أحد أبنائه أو زوجته في إدارة العلاقات العامة بالنادي، وصرف معاش لأسرته تكريما له.
وتطرق مرتضى منصور، للحديث عن ممدوح عباس، رئيس الزمالك سابقا، حيث أشار إلى أن عباس حصل على كل الأموال التي لم يتبرع بها من الأساس، وهاجم هاني العتال، نائب رئيس الزمالك السابق.

وانتقل مرتضى منصور للهجوم على الإعلامي أحد شوبير، قائلا: “لولا رئيس الجمهورية ما كنت تنازلت عن 64 قضية  ضد شوبير”، مضيفا: “هو احنا لما جبنا سامسون قولنا هو صغير ولا كبير أساسا؟ في ايه ؟ وقالك كان بياخد 500 دولار، ودلوقتي ملايين، هو حسام عبد المجيد اللي عقده كان بـ200 جنيه هيبقى السنة الجاية بـ200؟ وزيزو زيه طب خد بقا المفاجأة، ولا جنيه اتحول للولد والنادي بتاعه، ”.
وأضاف مرتضى منصور: “شوبير اللي زور الانتخابات واخد  6 مليون في صفقة صلاح محسن موجود على القنوات علشان يبقى قدوة للشباب دا ينفع؟!”.