رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد التعاقد مع أبو جبل ورزاق

أشرف نصار يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم ثنائي البنك الأهلي ورحيل الزنفلي

اللواء أشرف نصار
اللواء أشرف نصار مع رزاق سيسيه

كشف اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، حقيقة العرض الذى تقدم به نادي الزمالك لضم ثتائي البنك الأهلي  ناصر منسي ومحمد هلال.

كما تحدث عن التعاقد مع رزاق سيسيه، فى صفقة انتقال حر، ورحيل الحارس الزنفلى، بعد ضم أبوجبل.

أشرف نصار يكشف حقيقة عرض الزمالك لضم ثنائي البنك الأهلي  ناصر منسي وهلال 

كشف اللواء  أشرف نصار،  رئيس نادي البنك الأهلي حقيقة العروض التي وصلت لضم ناصر منسي ومحمد هلال ثنائي الفريق الأول لكرة القدم.
قال أشرف نصار  في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لا يوجد أي عروض رسمية لناصر منسي أو محمد هلال ولا نية في التفريط فيهما" 
وختم حديثه قائلا: "هناك جلسة مع خالد جلال من أجل تقييم فترة إنتقالات البنك الأهلي خلال الفترة الحالية" 

بعد ضم كلا من محمد أبوجبل ومحمود الجزار وإسلام جابر وأحمد توفيق وحمدي علاء وأدهم حامد ورزاق سيسيه،  وتمديد إعارة أسامة فيصل.

 

 


أشرف نصار: تعاقدنا مع رزاق سيسيه "انتقال حر" وهذا مصير الزنفلي بعد ضم أبو جبل

كشف اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، كواليس ضم رزاق سيسيه لاعب الزمالك السابق.
قال أشرف نصار في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "البنك الأهلي سيخوض معسكرين خلال الفترة المقبلة الأول في برج العرب والثاني في الإسماعيلية وكان لا بد من تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية" 
أضاف: "تحدثنا مع خالد جلال المدير الفني حول احتياجاته وكان رزاق سيسيه ضمن احتياجات المدير الفني ونجحنا في ضمه بالفعل، في صفقة انتقال حر" 
وتطرق للحديث عن مصير محمود الزنفلي،  بعد ضم محمد أبو جبل قائلا: "الزنفلي بالنسبة لنا من العناصر الأساسية ولن نفرط في خدماته الحارس باق معنا".

 

 

 

 

 


رسميًا.. البنك الأهلي يضم الإيفواري رزاق سيسيه ثلاثة سنوات

أعلنت لجنة الكرة برئاسة اللواء أشرف نصار عن التعاقد مع المهاجم الإيفواري رزاق سيسيه في صفقة انتقال حر لمدة ثلاثة مواسم بناء على رغبة خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي
لتصبح صفقة رزاق سيسيه هي ثامن صفقات البنك الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية بعد ضم كلا من محمد أبوجبل ومحمود الجزار وإسلام جابر وأحمد توفيق وحمدي علاء وأدهم حامد وتمديد إعارة أسامة فيصل.

 

 

البنك الاهلي يواجه الاتصالات والسكة قبل السفر للإسكندرية

قرر خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي خوض الفريق مباراتين وديتين أمام كلا من الاتصالات والسكة الحديد قبل السفر للإسكندرية للدخول في معسكر مغلق مطلع أكتوبر المقبل إستعدادا لانطلاق الموسم الجديد
ومن المقرر إقامة المباراتين يومي الأربعاء والخميس المقبلين بستاد الشرطة الرياضي بالعباسية.
ويواصل فريق البنك الأهلي تدريباته الجماعية علي فترتين صباحية ومسائية لرفع معدلات الحمل البدني وتجهيز اللاعبين فنيًا لخوض منافسات الموسم الجديد.