رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 4 أشخاص بينهم أجانب فى حادث بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

انقلبت سيارة ملاكى، قبل قليل، على طريق أبو سمبل السياحى جنوب مدينة أسوان، مما أسفر عن وقوع 4 مصابين، وتم نقلهما بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى أبو سمبل لتلقى العلاج اللازم.

إصابة 4 أشخاص بينهم أجانب فى حادث آليم فى أسوان

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو سمبل، مفاده وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكى بجوار عمارات توشكى بدائرة المركز، ووجود مصابين دون وفيات.

بنقل المعلومات إلى الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، وكلف على الفور بدفع 4 سيارات إسعاف مجهزة بالانتقال إلى المكان برفقه رجال الأمن، وبالوصول بالقرب من الكيلو 220 بذات الطريق المنوه عنه سلفا، تبين أن المصابين عبارة عن4 أشخاص، وهم 2 من جنسيات أجنبية بالتحديد (أسترالي) وآخرين مصرى، وتم نقلهما إلى مستشفى أبو سمبل لتلقى العلاج اللازم.

وبالكشف الطبى على المصابين تنوعت ما بين إشتباه كسر بالعمود الفقرى وأيضًا جروح وسحجات، لكن حالتهما العامة مستقرة وجيدة.

بينما أمر اللواء أشرف عبدالله، فريقًا من المعمل الجنائى، بالوقوف على ملابسات الحادث واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

فى سياق آخر، وقع حادث تصادم بين مركبتين على طريق عزبة رؤوف التابعة لمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، أمس الجمعة، وأسفر عن إصابة 3 أشخاص بينهم طفل، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كوم أمبو لتلقى العلاج اللازم. 

حادث تصادم سيارة قمامة وتوك توك فى أسوان ووجود مصابين 

تلقى اللواء أشرف عبد الله، مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز كوم أمبو، مفاده وقوع حادث تصادم بين مركبتين على طريق عزبة رؤوف بدائرة المركز، ووجود مصابين. 

بانتقال رجال الأمن مع سيارات الإسعاف، إلى المكان، والفحص تبين أن الحادث وقع تصادم بين دراجة بخارية «توكتوك» مع أخرى سيارة تابعة للوحدة المحلية والمختصة عن تجميع «القمامة»، مما نتج عن إصابة سائق التوك توك وشقيقته وطفلها البالغ عمره سنتين، أثناء تواجدهما معه فى المركبة.

وتم نقل المصابين بواسطة سيارتا إسعاف، إلى مستشفى كوم أمبو، لتلقى العلاج اللازم، وبالفحص تبين أن حالتهما مستقرة ولا توجد إصابات خطرة. 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.