رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أطلق الرصاص داخل فمه

زوج يتخلص من حياته بسبب زوجته في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهدت محافظة أسوان، واقعة ماساوية بعدما أقدم زوج على التخلص من حياته، مستخدما سلاحا ناريا بسبب خلافات مع زوجته ونشوب مشاجرة معها.

كالمعتاد تدور نقاشات ساخنة بين الرجل وزوجته بسبب أوجاع الحياة، لكن الغريب حينما تطور الأمر من مجرد مناقشة كلامية إلى اتجاه آخر خطير، وأحتدت لغة الحوار بين الطرفين، لدرجة أن الزوجة طلبت من زوجها طلب غريبا وكان الآخر مستشاط غضبا منها، قائلة: «انت لو راجل اضرب نفسك بالنار».

زوج يتخلص من حياته بالسلاح بسبب زوجته فى أسوان 

وكانت الصدمة حينما استجاب الزوج إلى طلب زوجته، وأخرج سلاحه وقام باطلاق رصاصه فى فمه للتخلص من حياته، وعلى إثرها سقط على الأرض وتم نقله من مسقط رأسه إلى المستشفى الجامعى، لكن حالته الصحية ما بين الحياة والموت.

وبسبب الواقعة، تجمعت أهالى القرية داخل إحدى المراكز شمال محافظة أسوان، داخل منزل الرجل الاربعيني، المشهود عنه بالطيبة والأخلاق وكرم الضيافة، حزنا على تقييده بين سلاسل الخلافات الأسرية.

وبعد مضى حوالى «3» أيام داخل المستشفى الجامعى، لكن محاولات الأطباء الحثيثة لم تنجح لإنقاذه، وتوفى متأثرا بإصابته بطلق نارى، وتم نقله إلى المشرحة العمومية بمركز إدفو تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى.

وتبين أن الضحية بسبب الخلافات التى نشبت بينه وبين زوجته، تعرض إلى حالة نفسية بالغة أفقدته الوعى، دفعته للتخلص من حياته بطريقة بشعة مستخدما سلاح نارى، وتسديد طلقة نارية فى فمه.

ودلت التحريات على عدم وجود شبهه جنائية في الوفاة، وأن خلافات زوجية دائمة دفعت المتوفي لإنهاء حياته، وتم تحرير محضرًا بالواقعة.

على صعيد آخر، تخلصت سيارة نقل دون لوحات، اليوم الأحد، من قتيل بإلقاء جثته أمام باب مستشفى إدفو، وفرت هاربة، ولم يتمكن أمن المستشفى من إيقافها.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي، إخطارا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، مفاده وجود جثة شخص ملقاه أمام باب المستشفى بدائرة المركز بواسطة سيارة نقل.

انتقلت قوة من مباحث إدفو، إلى المكان، وبالفحص تبين أن الجثة تخص «محمد. ص. م» 27 سنة ومقيم فى محافظة سوهاج، وتوفى متأثرا باصابته بطلق نارى، وجرى نقله إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى.

وتكثف أجهزة الأمن بناء على تعليمات اللواء عاطف أبو الوفا، بسرعة ضبط الجناة ومعرفة ملابسات الواقعة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.