رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم والعنوان

سيارة دون لوحات تتخلص من قتيل أمام مستشفى في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

تخلصت سيارة نقل دون لوحات، قبل قليل، من قتيل بإلقاء جثته أمام باب مستشفى إدفو، وفرت هاربة، ولم يتمكن أمن المستشفى من إيقافها.

سيارة تلقى قتيلا أمام مستشفى فى أسوان 

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي، إخطارا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، مفاده وجود جثة شخص ملقاه أمام باب المستشفى بدائرة المركز بواسطة سيارة نقل.

انتقلت قوة من مباحث إدفو، إلى المكان، وبالفحص تبين أن الجثة تخص «محمد. ص. م» 27 سنة ومقيم فى محافظة سوهاج، وتوفى متأثرا باصابته بطلق نارى، وجرى نقله إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى.

وتكثف أجهزة الأمن بناء على تعليمات اللواء عاطف أبو الوفا، بسرعة ضبط الجناة ومعرفة ملابسات الواقعة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة. 

على صعيد آخر، يعيش أبناء قرية «الرى بالرش» بوادى الرديسية بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، حاليًا على صفيح ساخن، بعد اعتداء مسلحين مجهولين على شقيقين وتسببوا فى إصابتهما.

جاءت الواقعة عقب قيام «5» مسلحون باقتحام منزل فى القرية المشار إليها سلفا، بقصد سرقة «المواشى» وآخرى من ماكينات تكسير خام «الذهب»، وكانت «المفاجأة» بعد صدور أصوات منهما، الأمر الذى دفع إلى ملاحظتهما كل من: «عبد الرحمن خميس عبد الراضى» وشقيقه «أحمد»، وعند استيقافهما فقاموا بتسديد عدد من الطلقات النارية نحوهما، ثم فروا هاربين.

مسلحون يثيرون رعب قرية فى أسوان ويصيبون شقيقين 

ولجأ الأهالى لاستدعاء سيارات الاسعاف لنقل الشقيقين إلى مستشفى إدفو لتلقى العلاج اللازم، وبسبب أن حالتهما بالغة الخطورة، تم نقلهما إلى مستشفى أخرى فى محافظة أسيوط.

بينما انتفضت القرية رأسًا على عقب حزنا على بشاعة الموقف وخوفا من انتشار الفوضى والبلجة وانتهاك حرمة المساكن والذى يسئ للقرية باكملها ويثير الذعر بين النساء والأطفال.

وفور وصول البلاغ إلى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، مفاده إصابة شقيقين على يد مجهولين مسلحين داخل، قرية الرى بالرش بدائرة المركز.