رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بالاسم والعنوان.. وفاة طفل بطريقة بشعة فى أسوان

ارشيفية
ارشيفية

لقى طفل مصرعه، قبل قليل، صدمته سيارة أمام عزبة رؤوف التابعة لمركز كوم أمبو شمال أسوان، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة المختصة والطب الشرعى.

بالاسم والعنوان.. وفاة طفل بطريقة بشعة فى أسوان 

تلقى اللواء أشرف عبد الله، مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز كوم أمبو، يفيد بمصرع طفل صدمته سيارة أمام عزبة رؤوف بدائرة المركز، ثم فرت هاربة.

بالانتقال إلى المكان، تبين أن الجثة تخص طفل يدعى «سفيان أيمن» 3 سنوات، مقيم فى عزبة رؤوف، ولقى مصرعه على يد سيارة طائشة، ثم فرت هاربة.

تم نقل الجثة إلى مشرحة كوم أمبو تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى. 
 

فى سياق آخر، وقع حادث تصادم بين مركبتين على طريق عزبة رؤوف التابعة لمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، وأسفر عن إصابة 3 أشخاص بينهم طفل، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كوم أمبو لتلقى العلاج اللازم.

حادث تصادم سيارة قمامة وتوك توك فى أسوان ووجود مصابين
 

تلقى اللواء أشرف عبد الله، مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز كوم أمبو، مفاده وقوع حادث تصادم بين مركبتين على طريق عزبة رؤوف بدائرة المركز، ووجود مصابين.

بانتقال رجال الأمن مع سيارات الإسعاف، إلى المكان، والفحص تبين أن الحادث وقع تصادم بين دراجة بخارية «توكتوك» مع أخرى سيارة تابعة للوحدة المحلية والمختصة عن تجميع «القمامة»، مما نتج عن إصابة سائق التوك توك وشقيقته وطفلها البالغ عمره سنتين، أثناء تواجدهما معه فى المركبة.

تم نقل المصابين بواسطة سيارتا إسعاف، إلى مستشفى كوم أمبو، لتلقى العلاج اللازم، وبالفحص تبين أن حالتهما مستقرة ولا توجد إصابات خطرة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.