رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة قمامة وتوك توك بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

وقع حادث تصادم بين مركبتين على طريق عزبة رؤوف التابعة لمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، وأسفر عن إصابة 3 أشخاص بينهم طفل، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كوم أمبو لتلقى العلاج اللازم.

حادث تصادم سيارة قمامة وتوك توك فى أسوان ووجود مصابين

تلقى اللواء أشرف عبد الله، مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز كوم أمبو، مفاده وقوع حادث تصادم بين مركبتين على طريق عزبة رؤوف بدائرة المركز، ووجود مصابين. 

بانتقال رجال الأمن مع سيارات الإسعاف، إلى المكان، والفحص تبين أن الحادث وقع تصادم بين دراجة بخارية «توكتوك» مع أخرى سيارة تابعة للوحدة المحلية والمختصة عن تجميع «القمامة»، مما نتج عن إصابة سائق التوك توك وشقيقته وطفلها البالغ عمره سنتين، أثناء تواجدهما معه فى المركبة.

وتم نقل المصابين بواسطة سيارتا إسعاف، إلى مستشفى كوم أمبو، لتلقى العلاج اللازم، وبالفحص تبين أن حالتهما مستقرة ولا توجد إصابات خطرة. 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

بينهم طفلة.. إصابة 11 أشخاص فى حادث بشع باسوان

 

فى  سياق آخر، وقع حادث تصادم سيارة أجرة «كبوت»، بشجرة، أمام قرية الشهامة بوادى الصعايدة بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، وأسفر عن إصابة 11 شخصا، وتم نقلهما إلى مستشفى إدفو لتلقى العلاج اللازم.

كانت البداية عندما تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، يفيد باصطدام  سيارة أجرة «كبوت» بشجرة بقرية الشهامة بوادى الصعايدة بدائرة المركز، ووجود مصابين.

على الفور، تم نقل البلاغ إلى الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، والذى دفع بـ7 سيارات إسعاف مجهزة إلى المكان، وتم نقل المصابين بينهم طفلة تدعى «زمزم حسن خليل» عمرها سنة، إلى مستشفى إدفو لتلقى العلاج اللازم.

وكشفت المعاينة الأولية، عن تفاصيل الحادث، وتبين أنه بسبب حدوث انفجار مفاجئ لـ«كاوتش» السيارة الـ«كبوت» مما أدى لحدوث خلل فى توازن السيارة وعدم قدرة سائقها على السيطرة أثناء السير، مما اضطر إلى التصادم فى شجرة، وتوقفت السيارة، وأصيب الركاب.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.