رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأولمبي يتعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد قبل انطلاق الدورى

لاعبي النادي الاولمبي
لاعبي النادي الاولمبي الجدد

يواصل مسئولو النادي الأولمبي، برئاسة ناصر الشاذلي، الصفقات المميزة وإبرام تعاقدات جيدة سعيا لإعادة النادي الأولمبي إلى مكانه الصحيح؛ من أجل تحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز.

ومن المقرر، أن ينتظم اللاعبون الجدد بالتدريبات الجماعية، تمهيدا للاعتماد على جهود اللاعبين.

وكان مسئولو النادى الأولمبي أعلنوا إبرام ٣ صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم؛ استعدادا للموسم الجديد، حيث أتم الجهاز الفني إجراءات التعاقد مع محمود البدرى، الظهير الأيسر القادم من النادى الإسماعيلي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

كمان نجح النادى الأولمبي في ضم محمد النجيلي مهاجم حرس الحدود لمدة موسم على سبيل الإعارة، بالاضافة إلى التعاقد مع حسين إبراهيم لاعب وسط نادى بلطيم في تعاقد يمتد لمدة ٣ مواسم قادمة.

وأعلن مجلس إدارة النادى الأولمبي برئاسة الكابتن ناصر الشاذلي، خلال مؤتمر صحفي، التعاقد مع ما يقرب من ٢٢ صفقة جديدة في ظل رغبة النادى في المنافسة بقوة لحجز بطاقة الصعود إلى الدورى الممتاز عن المجموعة الثالثة.
والتقى ناصر الشاذلي، رئيس النادي الأولمبي، الجهاز الفني وفريق الكرة بالنادي، وذلك في إطار حرصه علي مؤازرة الفريق قبل بداية مباريات دوري القسم الثاني مجموعة بحري.

وأكد ناصر الشاذلي، رئيس النادي الأولمبي، على تقديم كل صور الدعم والمؤازرة للفريق وأنه سيعقد لقاءات دورية، خلال الفترة المقبلة.

ويستعد فريق الأولمبي بقيادة رمضان السيد؛ لضربة البداية في الموسم الجديد يوم ١٢ أكتوبر القادم أمام أبو قير على ملعب النادى الأولمبي وهي مباراة ستكون غاية في الصعوبة.

وخاض الأولمبي سلسلة من المباريات الودية، خلال فترة الإعداد، أمام فرق زد أف سي، والقناة، وطلائع الأسطول، والسكة الحديد، وبتروجيت، ولافينا وعدد من الأندية استعدادا للموسم الجديد.

ويواصل فريق الأولمبي تدريباته الجماعية، تحت قيادة مديره الفني رمضان السيد؛ استعدادا لمباريات القسم الثاني المقرر انطلاقها منتصف الشهر المقبل، حيث أكد رمضان السيد المدير الفني لفريق الأولمبي، على أن برنامج الإعداد للموسم الجديد يسير بخطى ثابتة، مشيرا إلى أن فريقه خاض أكثر من مباراة ودية.