رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة في واقعة سقوط صيدلي حلوان بعد مشاجرة زوجية

صيدلى حلوان وزوجته
صيدلى حلوان وزوجته

كشف أصدقاء صيدلى حلوان الذى سقط من بلكونة منزله بالدور الخامس بشارع رايل، التابع لدائرة قسم شرطة حلوان، عن تطورات جديدة في الواقعة.

وذكر أحد أصدقاء صيدلى حلوان، أنه علاقته مع المتهمة بدأت أثناء عمله بدولة السعودية، حيث كانت مقيمة برفقة أسرتها، هناك فتعرف عليها، وقرر الارتباط حيث رزقهما الله بطفل أسمياه يونس بناء على رغبة صيدلى حلوا.

وقام الصيدلى بشراء صيدلية شهيرة بشارع شريف بمدينة حلوان، واستقرت فى مدينة حلوان بجوار سكن أهلها.

صيدلى حلوان

ودبت المشاكل بين صيدلى حلوان وزوجته، حتى أصبح الرابطة الوحيدة بينهما طفلهما يونس، ووصل الأمر بينهما إلى ترك زوجة صيدلى حلوان منزلها، والإقامة بمنزل والدها، وانقطعت الاتصالات بينهما لمدة عام كامل قام خلالها بزيارة بلده مرتين، وقامت الزوجة بمنعه من رؤية ابنه، وكلما حاول صيدلى حلوان رؤية نجله كانوا يهددونه بأنهم سيتهمونة بالشروع فى خطفه، وكانت التهديدات تصله من خلال والد زوجته.

أهل الخير

بعد تدخل أهل الخير تم إعادة العلاقة بينهما، إلا أنها لم تستمر العلاقة الطيبة لوقت طويل، وبدأت الزوجة تفتعل المشاكل مع أسرة صيدلى حلوان، ولم تراعى أنه أصبح المسئول عن والدته وشقيقته بعد وفاة والده، فقام بتطليقها ثم قام بإعادتها إلى عصمته خشية على ابنه الطفل ذو الخمس سنوات، إلى أن دبت الخلافات بينهما مرة أخرى، وقرر صيدلى حلوان أن يتزوج من اخرى خلال زيارته الأخيرة لبلدته بمركز الشهداء التابع لمحافظة المنوفية، بعد أن أعلم زوجته الأولى بذلك.

المصروفات المدرسية

فى يوم الواقعة طلبت زوجة صيدلى حلوان منه الحضور لمنزلهما وكذا لدفع مصروفات ابنهما، فاستجاب لطلبها وحضر فى اليوم التالى وذهبا معا لمدرسة نجلهما وقام صيدلى حلوان بدفع المصروفات المدرسية، ثم توجها معا إلى منزلهما، وتلقى صيدلى حلوان تليفون من والدته طلبت منه الحضور لرؤيته قبل السفر إلى دولة السعودية، ولكنه اعتذر لها معللًا بقيامه السفر فى ذات اليوم.

 

التوقيع على ممتلكاته

 

بعد مرور ساعتين فوجئ صيدلى حلوان بحضور والد زوجته واشقاءها وأصدقاءهما، وبحوزتهم عصا وطلبوا منه تطليق زوجته الجديدة، واجبروه  على الإتصال بها ورمى يمين الطلاق عليها، وتحرك إحداهم لإحضار مأذون لتوثيق ذلك الطلاق إلا المأذون رفض الحضور معهم وطلب منهم إحضار الزوج إلى مقر عمله، ثم قاموا بأكراه صيدلى حلوان على التوقيع على ممتلكاته، فاستجاب لطلبها وأرسل عدة استغاثات لأهله وجروب العقار، فصعد البواب وأحد الجيران فأخبرها والد زوجة الصيدلى أنهم يتناقشون فى أمور عائلية، ثم قام إحداهم بتشغيل اغانى بصوت عالى، وبدأ التعدى عليه لإجباره على التوقيع على عقود وتنازلات، ثم بعد فترة فوجئ أهالى شارع رايل التابع لدائرة قسم شرطة، بسقوط صيدلى حلوان من الدور الخامس.
 

 
سقوط من شرفة المسكن

وباستجواب النيابة العامة المتهمين اجتمعت روايتهم على تفاجئهم بسماع صوت ارتطام المتوفى عقب سقوطه من شرفة المسكن على إثر المشادة التي دارت بينهم، حيث طلبوا من المجني عليه خلالها تطليق زوجته الثانية، فانصاع لطلبهم، بينما انفرد أحد المتهمين برؤيته إصابة بالمجني عليه قبل وفاته وتألمه من تعدٍّ وقع عليه في حين كان أحد المتهمين ممسكًا بعصا حينها.

هاتف الزوجة

عثرت النيابة العامة بهاتف الزوجة المتهمة على رسالة تلقتها من والدتها تطلب الأخيرة منها تصوير المتوفى أثناء التعدي عليه وإهانته، كما عثرت النيابة العامة بالهاتف المحمول الخاص بأحد المتهمين على محادثة بينه وبين متهم آخر يطلب منه الاستعداد لإعانته إذا ما نشب شجار مع المتوفى بمسكنه.

مصلحة الطب الشرعي

وفي سبيل تحقق النيابة العامة من كيفية وفاة المتهم وبيان حقيقة الشبهة المثارة حول قتله؛ ندبت مصلحة الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمانه لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، كما ندبت الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينة مسكن المجني عليه؛ لبيان ما إذا كان هناك عنف جنائي قد وقع فيه، وجارٍ استكمال التحقيقات.