رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصادم سيارتين ينتهي بمأساة في أسوان.. اعرف اللي حصل

من واقع الحدث
من واقع الحدث

أصيب شخص بجروح وكسور خطيرة، بسبب وقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق أسوان الجديدة، وتم نقل المصاب بواسطة سيارة الاسعاف إلى أقرب مستشفى لتلقى العلاج اللازم.

البداية تلقى الدكتور محمد الدخيلي، مدير هيئة الاسعاف بأسوان، بلاغا من الأهالى، مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارتين بمدينة أسوان الجديدة، ووجود مصاب.

حادث تصادم سيارتين ينتهي بمأساة في أسوان

وفى الحال، هرعت سيارتا اسعاف مجهزة، برفقه رجال الأمن، إلى المكان بالتحديد أمام المول وبالقرب من بنزينة أسوان الجديدة، وبالفحص تبين أنه وقع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل مع اخرى تريلا، وكانت الصدفة أثناء مرور الشخص بموقع الحادث المنوه عنه سلفا، مما ادى إلى سقوطه أسفل إحدى السيارات وإصابته وحالته ما بين الحياة والموت.

وتم نقله إلى أقرب مستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، لقى شخص مصرعه، بينما أصيب 10 آخرين، بعد انقلاب سيارة أجرة «ميكروباص» على طريق أبو سمبل السياحى جنوب محافظة أسوان، وتم نقل الجثة إلى مشرحة أسوان العمومية، بينما المصابين إلى مستشفى الصداقة لتلقى العلاج اللازم. 

كان قد تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من النقيب مصطفى همام، معاون أول مباحث مركز شرطة أبو سمبل، مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة ميكروباص، ووجود وفيات ومصابين.

بالانتقال إلى المكان بالتحديد بالكيلو 130 بذات الطريق المنوه عنه سلفا، والفحص تبين انقلاب سيارة ميكروباص مما أسفر عن وفاة شخص وإصابة 10 آخرين مبدئيا.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.