رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين بالبدرشين

مقتل شخص في مشاجرة
مقتل شخص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء

لقى شخص مصرعه وأصيب آخر في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين ناحية قرية المرازيق التابعة لمركز البدرشين جنوب محافظة الجيزة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين


تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البدرشين، يفيد بمقتل شخص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين ناحية قرية المرازيق بدائرة مركز شرطة البدرشين.


على الفور، انتقلت قوة  أمنية إلى مكان الواقعة، وكشفت تحريات العقيد محمد علي مفتش مباحث العياط والبدرشين، أن المشاجرة نشبت بين عائلتين بسبب خلافات قديمة على الجيرة تجددت مرة أخرى، تبادلا خلالها الطرفين الضرب بالأسلحة البيضاء، أسفر ذلك عن مقتل شخص وإصابة آخر.

تم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذًا لقرار النيابة العامة،والمصاب  إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

ويكثف رجال المباحث بمركز شرطة البدرشين، برئاسة الرائد أحمد عكاشة، رئيس مباحث البدرشين،والنقيب محمد جمال برغش معاون مباحث المركز، جهودهم لضبط  المتهمين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

ضبط ربة منزل وابن عمها وزوجته لسرقتهم مبلغ مالي من زوج الأولى 

وفي سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على ربة منزل وابن عمها وزوجته، لاتهامهم بسرقة مبلغ مالي من شقة زوج المتهمة الأولى بالوراق، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وكانت البداية حينما تلقى اللواء عبد العزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الوراق، يفيد بورود بلاغ من أحد الأشخاص، أفاد فيه باكتشافه سرقة مبلغ مالي من شقته بدائرة القسم.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان، وبسؤال زوجته ذكرت أن سيدة قامت بتخديرها واستولت على المبلغ المالي، وتوصلت تحريات رجال المباحث أن زوجة مقدم البلاغ اتفقت مع ابن عمها وزوجته على الاستيلاء على المبلغ المالي، وادعاء سرقته على يد سيدة مجهولة.

وبتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.